النائب العربيد: مصروفاتي الشهرية تتجاوز مايقدمه مجلس الأمة للنواب بعشرات المرات

النائب العربيد: مصروفاتي الشهرية تتجاوز مايقدمه مجلس الأمة للنواب بعشرات المرات
النائب العربيد: مصروفاتي الشهرية تتجاوز مايقدمه مجلس الأمة للنواب بعشرات المرات
النائب فراج زبن العربيد

أعلن النائب فراج زبن العربيد بأنه أقسم على إحترام الدستور وصيانة مبادئة عند أداءه القسم النيابي في التاسع من مايو الماضي ولن يحيد عن البر بقسمة ،وأنه لم يعلم عن قضية الراتب الإستثنائي للعديد من النواب والذي أثيرت قضيته هذا اليوم.

وقال يعلم الشعب الكويتي قاطبة أن الله سبحانه وتعالى تفضل علي بكثير من الأنعام ، ومن بينها الوضع المالي، مشددا إن مصروفاتي الشهرية تتجاوز مايصرفه مجلس الأمة لجميع النواب بعشرات المرات وهذا فضل من الله تعالى ، ولايظن أحد بأن التأثير على قناعاتي ورسالتي النيايبة يمكن أن تشترى براتب إستثنائي مقداره الفين دينار ، ومن يعتقد ذلك فأنه بلا بصر ولابصيره .

وأضاف العربيد إذا كان أبناء دائرتي الكرام يزعجهم هذا الأمر كما أزعجني بعد معرفة تفاصيله اليوم ،  وإدراج أسمي مع زملائي النواب الكرام في هذا الموضوع وهو مايسمى "راتب تقاعدي إستثنائي" فأني على إستعداد لرفض هذا الراتب ، بل والإستغناء عن راتب النواب الأصلي إكراماً لهم ، ولست بحاجة له حتى يتم الغمز واللمز ضدي وضد زملائي الذين تم التشويش علينا بسبب هذا الموضوع  .

وختم العربيد تصريحه قائلاً يقول الحق تعالى "ياأيها الذين آمنو إن جاءكم فاسق بنأٍ فتثبتوا أن تصيبوا قوماً بجهالة فتصبحوا على مافعلتم ندٰمين" ،متسائلاً أين كان  من نشر هذا الخبر ومن تداوله منذ عام 92 حتى يتبناه الآن عندما تم إقراره في ذلك العام ، مجدداً التأكيد  بأنه لايعلم مطلقاً عن هذا الأمر لا قبل دخوله المجلس ولا بعد وصوله لقاعة عبدالله السالم قبل خمسة أشهر .

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر أخبار الكويت وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى