الداخلية: أمن المساجد والحسينيات ودور العبادة من أمن الكويت

الداخلية: أمن المساجد والحسينيات ودور العبادة من أمن الكويت
الداخلية: أمن المساجد والحسينيات ودور العبادة من أمن الكويت
جانب من جولة الفريق اليوسف

 قام وكيل وزارة الداخلية بالإنابة الفريق محمد اليوسف الصباح بزيارة  بعض الحسينيات وبيوت العزاء،وفي بداية الجولة نقل تحيات نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية الشيخ خالد الجراح الصباح لإصحاب الحسينيات وبيوت العزاء وعموم الاجهزة الامنيه الميدانية.

حيث التقى الفريق اليوسف أصحاب الحسينيات وبيوت العزاء والقائمين عليها  والعاملين في أجهزة الخدمات وعموم أجهزة الأمن الميدانية المنتشرة واطلع على جاهزية القوة وتنفيذ محاور الخطة الموضوعة ، مؤكدا أن أمن المساجد والحسينيات وروادها من مسئوليتنا وأن أجهزة وزارة الداخلية لن تسمح مطلقــاً لأي شخص أن يمس أمن الوطن وللمواطنين.

وقد حرص الفريق محمد اليوسف الصباح على تبادل الحوار والاستماع إلى آراء ومقترحات المواطنين من رواد الحسينيات وتوجيه تعليماته مباشرة إلى القيادات الأمنية المتواجدة ميدانيا نحو تطوير الأداء دون أية أخطاء أو تجاوزات والتي لن نقبل بها مطلقاً.

وقد أعرب الفريق محمد اليوسف الصباح عن تقديره لجهود جميع القادة الميدانيين والضباط وضباط الصف والأفراد من مختلف قطاعات الشرطة إلى جانب العاملين في أجهزة الخدمات وفرق المتطوعين والمتطوعات، مؤكداً بأن عملهم يحظى بتقدير وثناء إخوانهم المواطنين والمقيمين، وأن أهل الكويت يقدرون عطاءهم وتفانيهم بأداء الواجب ومتفهمين لطبيعة الإجراءات الأمنية والمرورية المتبعة وأن سلامة المواطنين والمقيمين أمانة لدى رجال الأمن.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر أخبار الكويت وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى