أخبار عاجلة
ورشة للتعريف باتحاد الملاك في جازان -

المصري اليوم | صحيفة: مصدر التقرير عن ترامب عميل سابق في الاستخبارات البريطانية موجز نيوز

المصري اليوم | صحيفة: مصدر التقرير عن ترامب عميل سابق في الاستخبارات البريطانية موجز نيوز
المصري اليوم | صحيفة: مصدر التقرير عن ترامب عميل سابق في الاستخبارات البريطانية موجز نيوز

الخميس 12 يناير 2017 02:54 صباحاً أفادت صحيفة «وول ستريت جورنال»، الأربعاء، أن عميلا سابقا في الاستخبارات البريطانية يعمل حاليا مديرا لمركز استشارات هو مصدر التقرير المثير للجدل الذي نشر الثلاثاء، بشأن وجود علاقات سرية بين الرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب وروسيا.

ويتضمن التقرير، معلومات كثيرة لم يتحقق من صحتها وبينها امتلاك الاستخبارات الروسية وثائق ومعلومات محرجة لترامب ويمكن استخدامها ضده لابتزازه «كومبرومات» ولا سيما اشرطة فيديو ذات مضمون جنسي لرجل الأعمال مع مومسات في موسكو، نشره موقع «بازفيد» الثلاثاء.

وأكدت «وول ستريت جورنال»، أن التقرير الواقع في 35 صفحة والذي أكد ترامب أنه «ملفق بالكامل» أعده كريستوفر ستيل، العميل السابق في جهاز الاستخبارات البريطانية «ام آي 6» والذي يعمل حاليا مديرا لمؤسسة الاستشارات اللندنية «اوربيس بزنس انتليجنس» التي توظف عملاء استخبارات سابقين.

وبحسب الصحيفة النيويوركية، فإن كريستوفر ستيل، 52 عاما، عمل لسنوات عديدة في موسكو لحساب جهاز «ام آي 6» ويحظى بسمعة مرموقة في عالم الاستخبارات.

من جهته نقل صحفي في هيئة الإذاعة البريطانية «بي بي سي»، عن مصدر لم يسمه، أن معد التقرير ليس عميل الاستخبارات البريطانية فحسب بل أشخاص كثر.

وأضاف المصدر، أنه إضافة إلى الفيديو ذي المضمون الجنسي هناك تسجيلات عديدة بينها تسجيل صوتي.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #فيتو - #اخبار العالم - إدانة أمريكي بتهمة التآمر لحساب تنظيم القاعدة