مقتل 14 من الأمن العراقي وتنظيم داعش في الشرقاط

مقتل 14 من الأمن العراقي وتنظيم داعش في الشرقاط
مقتل 14 من الأمن العراقي وتنظيم داعش في الشرقاط
أفاد مصدر في شرطة صلاح الدين، اليوم الأحد، بمقتل سبعة من القوات الأمنية العراقية وإصابة 14 آخرين، ومقتل سبعة من عناصر تنظيم داعش في هجومين شنهما التنظيم على قضاء الشرقاط (280 كلم شمال بغداد).

وقال المصدر إن ثلاثة من قوات الأمن العراقية قتلوا وأصيب 12 آخرين من بينهم ثلاثة من الحشد إثر هجوم شنه تنظيم داعش على قرية الشيالة في الساحل الأيسر تمكن خلاله من السيطرة على القرية حيث تم تفجير سيارتين مفخختين يقودهما انتحاريان ليلة امس وتمكنت القوات الأمنية ظهر اليوم وبعد تدخل طيران التحالف وطيران الجيش من استعادة القرية، التي تقع شمال شرقي الشرقاط وهي من القرى المحاذية لمحافظة أربيل وحررتها القوات العراقية قبل أربعة أيام.

وفي الوقت نفسه، شن تنظيم داعش هجومًا على قرية النمل الواقعة جنوب الشرقاط في الساحل الأيمن وقتل أربعة من الشرطة العراقية، وأصاب اثنين آخرين بعد أن تسلل عناصره إلى القرية عبورًا من نهر دجلة باتجاه الساحل الأيمن لكنه لم يستطع السيطرة على القرية.

وأشار المصدر إلى أن خسائر تنظيم داعش في الهجوميين كانت سبعة قتلى وتدمير ثلاث سيارات تحمل أسلحة متوسطة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى