الأحد 06 نوفمبر 2016 11:40 مساءً نيويورك تايمز : ترامب ممنوع من التغريد على تويتر - موجز نيوز

9f17d114b1.jpg
دونالد ترامب - أرشيفية

دونالد ترامب – أرشيفية

كشفت صحيفة “نيويورك تايمز” الأمريكية النقاب عن أن المرشح الجمهوري في انتخابات الرئاسة الأمريكية دونالد ترامب، ممنوع من “التغريد” على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر) بأمر من مساعديه.

وقالت الصحيفة – في تقرير عن سلوك ترامب وراء الكواليس نشرته اليوم الأحد – ” إن إبعاد ترامب عن حسابه على (تويتر) تحول الى خطوة ضرورية من قبل فريقه الصحفي الذي حرمه من قناته غير المفلترة التي تكشف عن عدوانيته”.

وأضافت أن ترامب يظهر علنا أنه واثق في الفوز يوم الانتخابات المرتقب ، ولكنه يعبر سرًا عن قلقه بشأن فرصه في هزيمة منافسته الديمقراطية هيلاري كلينتون ، ودائما يطلب من مساعديه الاتصال به في الليل حتى لا يتركوه وحده مع أفكاره.

ونوهت بأن السباب والإهانات فيما كان سمة مميزة لحساب ترامب على “تويتر” لوحظ تراجعهما في الأسابيع الأخيرة ، ويقوم الحساب الرسمي لترامب حاليا في المقام الأول بنشر صور ومقاطع فيديو حملته الانتخابية ، لا سيما المقالات المؤيدة للمرشح الجمهوري على المواقع الإخبارية.

أ ش أ

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر وكالة أونا وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى