مصادر تكشف سبب اعتقال رئيس اتحاد المقاولين الفلسطينيين

مصادر تكشف سبب اعتقال رئيس اتحاد المقاولين الفلسطينيين
مصادر تكشف سبب اعتقال رئيس اتحاد المقاولين الفلسطينيين
كشفت مصادر فلسطينية عن سبب اعتقال أسامة كحيل، رئيس اتحاد المقاولين الفلسطينيين في قطاع غزة، قبل أسبوعين، مشيرة إلى أن القرار يعود لرفضه عرضًا من جانب حركة "حماس" حول خوضه الانتخابات المحلية القادمة كمرشح تؤيده الحركة.

وأكدت المصادر أن كحيل -الذي يريد المشاركة في الانتخابات لمنصب رئيس بلدية غزة كمرشح مستقل- رفص خلال الفترة الأخيرة عرض حماس حول تأييده في هذه الانتخابات، مضيفة أنه بعد أيام قليلة على رفضه هذا الاقتراح، تم اعتقاله من قبل أجهزة أمن حماس دون تبرير أمر الاعتقال لأهله.

ونشرت وسائل الإعلام الفلسطينية قبل أسبوعين خبر اعتقال أسامة كحيل ولكن دون الإشارة إلى السبب من وراء الاعتقال، وفي اليوم الذي يليه أصدر اتحاد المقاولين الفلسطينيين بيانا صحفيا طالب فيه وزارة الداخلية بالإفراج الفوري عن كحيل وبالفعل تم إطلاق سراحه بعد ساعات قليلة.

واعتبرت المصادر الاعتقال وسيلة ضغط على كحيل ليوافق على المشاركة في الانتخابات المحلية تحت رعاية حماس، مؤكدة أنه يثير التساؤلات الكثيرة حول إمكانية إجراء انتخابات محلية حرة ونزيهة في قطاع غزة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى