موجز نيوز

اخبار السياسه حقيقة تسريب امتحان الإنجليزي للصف الثالث الثانوي 2021 قبل فتح اللجان

حقيقة تسريب امتحان الإنجليزي للصف الثالث الثانوي 2021 قبل فتح اللجان

كشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن حقيقة تسريب امتحان الإنجليزي للصف الثالث الثانوي 2021 قبل بدء اللجان، والذي يعقد لطلاب الشعبة العلمية «علمي علوم وعلمي رياضة»، مؤكدة أنّه لا صحة لما نُشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ولا علاقة لهذه الأوراق بالامتحان النهائي، مشددة على الطلاب بعدم الالتفات لهذه الأوراق والتركيز فقط في الامتحانات، التي تعقد في لجان مؤمنة ومراقبة جيدا.

وأضافت الوزارة أنّ غرفة العمليات المركزية تتابع بدقة أي محاولات لتسريب امتحان الإنجليزي للصف الثالث الثانوي 2021 قبل بدء اللجان أو بعدها، وتحرص على التأكد من صحة الأوراق المنشورة، موضحة أنّ الامتحانات تعقد وسط إجراءات تأمينية مكثفة، وعلى الطلاب وأولياء الأمور التركيز في الامتحانات والاستفادة من المنصات التعليمية التي وفرتها.

امتحان الإنجليزي للصف الثالث الثانوي 2021 يعقد ورقيا بنظام الأسئلة الموضوعية 

وتابعت وزارة التربية والتعليم، أنّ امتحان الإنجليزي للصف الثالث الثانوي 2021 يعقد بنظام الأسئلة الموضوعية التي تقيس الفهم، ولا يشمل أي أسئلة مقالية، حيث وضع من قبل المركز القومي للامتحانات والتقويم التربوي بالتنسيق مع كبرى المؤسسات العالمية، لافتة إلى أنّ امتحانات الثانوية العامة تسير بصورة منتظمة دون أي معوقات.

امتحان الإنجليزي للصف الثالث الثانوي 2021 يتم تصحيحه إلكترونيا

ووفرت وزارة التربية والتعليم، مراجعة قبل امتحان الإنجليزي للصف الثالث الثانوي 2021 عبر منصة حصص مصر التعليمية، لتدريب الطلاب على شكل الورقة الامتحانية النهائية وطبيعة الأسئلة الجديدة التي تقيس الفهم، مؤكدة أنّ المنصة وفرت الكثير من المراجعات في مختلف المواد الدراسية، وسيتم إعلان نتيجة الامتحانات بعد 10 أيام من عقدها.

وأكدت الوزارة، أنّه لا صحة لتصحيح عينة عشوائية في امتحانات الثانوية العامة، مؤكدة أنّ جميع أعمال التصحيح تتم إلكترونيا دون تدخل أي عنصر بشري، والامتحانات تسير بصورة منتظمة دون أي معوقات.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

أخبار متعلقة :