موجز نيوز

اخبار السياسه حبس مستريحة المنوفية 4 أيام في قنا.. وإخلاء سبيل اثنين من ضحاياها

حبس مستريحة المنوفية 4 أيام في قنا.. وإخلاء سبيل اثنين من ضحاياها

قررت نيابة قسم قنا، حبس هالة.ز«أم عبده»، المشهورة إعلاميا بـ«مستريحة المنوفية»، 4 أيام على ذمة التحقيقات، فيما قررت إخلاء سبيل مهندس ودكتور جامعي تشاجرا معها ليلة القبض عليها لمطالبتهم بحقوقهما منها وقدرها 10 ملايين جنيه.

وكانت تحريات المباحث بندر قنا، كشفت تفاصيل ضبط  «أم عبده»، في محافظة قنا، والمعروفة إعلاميًا باسم مستريحة المنوفية، والمتهمة بالاستيلاء على 500 مليون جنيه من أهالي الجور في المنوفية، حيث تبين أن المتهمة آتت إلى قنا منذ 3 أسابيع، واستأجرت وحدة سكنية في أحد عقارات منطقة الشؤون شرق مدينة قنا، وبرفقتها أسرتها، هربًا من المواطنين الذين خدعتهم واستولت على اموالهم بحجة توظيفها بمقابل أرباح طائلة شهرية.

بداية الواقعة

كان وصل بلاغ  من أهالي منطقة الشئون في مدينة قنا، إلى شرطة النجدة، بوجود مشاجرة في مسكن المتهمة، على الفور انتقلت قوة أمنية بقيادة الرائد محمد أيهاب، مفتش مباحث بندر قنا، إلى مقر البلاغ، وكانت المفاجأة أن المشاجرة بين دكتور جامعي ومهندس من المنوفية، مع «أم عبده» وابنتيها، بسبب مطالبتها برد مبلغ  10 ملايين جنيه استولت عليها منهما بحجة توظيفها.

وأكدت التحريات، بعد استجواب الدكتور الجامعي والمهندس، أنهما قدما من محافظة المنوفية إلى مسكن المتهمة بعد إبلاغهما من أحد الأشخاص أنها هربت إلى قنا، وعندما وصلا إليها وجدا ابنتها معها وتشاجرا معها وتعديا عليها، ما أسفر إصابة المتهمة وابنتيها، وتم إلقاء القبض عليهم جميعا واصطحابهم إلى قسم بندر قنا.

ضبط «أم عبده»

وتلقى اللواء محمد أبو المجد، مدير أمن قنا، في وقت سابق، إخطارًا من قسم بندر قنا يفيد بضبط «هالة.ز»، وشهرتها «أم عبده»، والمعروفة إعلاميا بـ«مستريحة المنوفية»، مقيمة بقرية الباجور بالمنوفية، بتهمة النصب على المواطنين وجمع مبالغ مالية كبيرة، بعدما أوهمت ضحاياها بقدرتها على توظيف أموالهم، مقابل أرباح هائلة.

وجاء اختفاء المتهمة، ليتداول البعض الكثير من الحكايات عنها، بلغت حد الأساطير، في ضوء ما يتردد عن قيامها بجمع مبالغ مالية بلغت نحو 500 مليون جنيه، تمكنت من الاستيلاء عليها من ضحاياها، قبل اختفائها، وتقديم أكثر من 25 بلاغًا ضدها.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

أخبار متعلقة :