موجز نيوز

اخبار السياسه ريم البارودي عن علاقتها بسمية الخشاب: كنت زعلانة منها وبقت صعبانة عليا

ريم البارودي عن علاقتها بسمية الخشاب: كنت زعلانة منها وبقت صعبانة عليا

تحدثت الفنانة ريم البارودي، عن آخر تطورات علاقتها بالفنانة سمية الخشاب، فذكرت أنها في بداية زواج سمية الخشاب من طليقها الفنان أحمد سعد، كانت مضايقة منها وغاضبة منها بشكل كبير، «أنا كنت زعلانة من سمية الخشاب، لكنها صعبت عليا عشان أنا دوقت اللى كانت فيها».

وأضافت «البارودي»، خلال حوارها في برنامج «العرافة»، الذي يُعرض على شاشة «المحور»، مع الإعلامية بسمة وهبة، «أنا الحمدالله طلعت بدون خسائر من التجربة الخاصة بزواجي وانفصالي وطلاقي، سمية الخشاب تعرضت للأذى جامد، ولو شفتها في أي مكان هسلم عليها عادي، ومفيش بيننا أي مشاكل».

وفيما يتعلق بانسحاب أحمد السعدني من مسلسل «كله بالحب»، قالت الفنانة ريم البارودي، إن أحمد السعدني أعلن انسحابه من مسلسل «كله بالحب» أثناء التصوير في رمضان، وبنشتغل على الهواء، «انسحابه مهزلة وأنا زعلانة منه، وطول عمرنا في الدراما بتحصل مشاكل، لكن البلاتوه يكون مغلقا علينا، ولا تعلم الصحافة شيئا عن أي مشكلة، وأحمد السعدني انسحب 3 مرات من المسلسل لأسباب مختلفة تخصه».

وكشفت ريم البارودي عن أن هناك خلافات بين الفنانة زينة والإعلامية ريهام سعيد، وزينة كانت رافعة قضية على ريهام سعيد.

وفوجئ جمهور «السعدني» بإعلان انسحابه من العمل قبل دقائق من عرض المسلسل؛ إذ كتب عبر «فيسبوك»: «أعلن بشكل رسمي انسحابي من المسلسل (المهزلة) وتقدمي بشكوى رسمية للنقيب الدكتور أشرف زكي ضد شركة الإنتاج، للخرق الواضح للعقد الموقع مع الشركة، متمسكا بكل حقوقي المادية، وآسف للإزعاج مرة أخرى ورمضان كريم».

وبدأ الفنان يوضح سبب الانسحاب وغضبه من المسلسل في بوست آخر قائلا: «هو في شركة تحط اسم ممثلة ونجمة عمل 4 مرات على التتر، ما كنتوش سمتوه كله بالحب كنت سموه كله بالزينة، غلطة ندمان عليها فعلا وأنا بعرف آخد حقي كويس وبطريقتي».

مسلسل «بالحب كله» بطولة زينة، أحمد السعدني، هالة فاخر، صابرين، مصطفى درويش، محسن منصور، تأليف ورشة أحمد الشخيبي، إنتاج شركة سكيرمو ميديا.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

أخبار متعلقة :