موجز نيوز

اخبار السياسه «الجرأة جزء من طبعي».. 10 تصريحات لمحمد محيي احتفالا بـ«مابقتش شبهي»

«الجرأة جزء من طبعي».. 10 تصريحات لمحمد محيي احتفالا بـ«مابقتش شبهي»

أعرب النجم محمد محيي، سعادته البالغة لردود الأفعال التى تلقاها خلال الأيام الماضية، عن نجاح أغنيته الأخيرة «ما بقتش شبهي»، والتى تخطت عدد مشاهدتها عبر يوتيوب وفيسبوك أكثر من 7 ملايين مشاهدة.

رصدت «الوطن»، 10 تصريحات لـ «محيي» من المؤتمر الصحفي الذى أقامه خلال الساعات الماضية، احتفالا بأغنيته الجديدة، والكشف عن أعماله الفنية المقبلة، بحضور هشام الجزار العضو المنتدب لشركة مزيكا، ورمضان حسنى رئيس مجلس إدارة شركة «آر اتش» المنتجة لأعمال محمد محيي.

- «مابقتش شبهي» أغنية جريئة، ومن فترة طويلة أريد تنفيذها، وهي استكمالا لنهاية أغنية «يا أنا» التى قدمتها فى ألبوم «مظلوم» التى طرح عام 2008

- طيلة مشواري الفني وأنا جرئ ومعروف عني أني من أجرأ أبناء جيلي فى اختياراتي

- طرحت 6 أغنيات مع عودتي، واعترف أنني تباطئت فى طرحهم على فترة طويلة.

- هناك مايقرب من 12 أغنية سيتم طرحهم تباعا عقب شهر رمضان الكريم، سأعمل على طرح أكثر من أغنية فى الشهر الواحد حتى لا أبتعد كثيرا عن جمهوري.

- لم اظلم نفسي، وطيلة عمري أعمل بهذه الطريقة، ولكني أعترف أن الفترة الماضية تكاسلت كثيرا.

- الابتعاد عن طرح الألبومات من عام 2008 كان هناك عوامل وأسباب له أبرزها حدوث ثورتين فى مصر.

- فترة التسعينيات تختلف كثيرا عن الفترة الحالية فى صناعة الأغنية، ولكن لا أستطيع أن أفضل فترة عن الأخرى، لكل فترة فيهم إيجابياتها وسلبياتها.

- لا أعمل مع شعراء وملحنين وفقا للتريند، أنا اتعامل مع من يمتلك الاغنية القريبة لي ففي أعمالي التى طرحتها والتى سأنوى طرحها تعاملت مع الجيل القديم والجيل الجديد أيضا.

- أقرب أصدقائي فى الوسط الفني والذين دوما ما أحب التعامل معهم هما الشاعر عنتر هلال والفنان حسام حسني.

- أنا برج الجوزاء

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

أخبار متعلقة :