موجز نيوز

اخبار السياسه تشكيل غرفة عمليات لتوفير احتياجات المواطنين بشمال سيناء

تشكيل غرفة عمليات لتوفير احتياجات المواطنين بشمال سيناء

أعلنت محافظة شمال سيناء استعداداتها بصفة لاستقبال شهر رمضان المبارك، من خلال توفير كافة احتياجات المواطنين للشهر الكريم.

وقرر اللواء دكتور محمد عبدالفضيل شوشة محافظ شمال سيناء فى تصريح له اليوم، عن تشكيل غرفة عمليات مركزية بديوان عام المحافظة بالعريش، وغرف عمليات فرعية بكل مجلس مدينة ومديرية خدمات، وربطها بغرفة العمليات المركزية، على أن تعمل على مدار 24 ساعة يوميًا، وذلك لضمان سرعة الاتصال بها واتخاذ التدابير والاجراءات اللازمة، وذلك بحسب ما جاء فى بيان المحافظة.

وأكد خلال لقاءه بمدير الغرفة التجارية ومدير عام التموين فى شمال سيناء واللواء هشام الخولى نائب المحافظ على دعم أجهزة المرافق والخدمات طوال أيام الشهر، والتركيز على المرافق الخدمية والأجهزة الحيوية مثل الكهرباء والتموين والصحة ومرافق المياة والصرف الصحي والحماية المدنية والمرور والأمن وطالب المحافظ من مديرية التموين الالتزام بتوفير احتياجات المواطنين من الوقود والغاز والخبز وغيره من السلع الأساسية وتشديد الرقابة على محطات الوقود والمخابز والأسواق.

كما أصدر توجيهاته لمديرية الصحة بتواجد الأطباء وهيئة التمريض في المستشفيات والوحدات والمراكز الطبية، مع توفير الأدوية اللازمة وضمان تقديم الرعاية الصحية الكاملة للمواطنين والمرضىمن جهة أخرى أكدت مديرية التموين بشمال سيناء أن هناك أحتياطى من السلع يكفى حتى نهاية شهر رمضان، موضحا أنه لا توجد أزمة نهائيا فى الضروريات المعيشية وأحتياجات الشهر الكريم طوال أيام الشهر سواء من أحتياجات تموينية أو من غاز ,ان محطات الوقود تعمل بشكل طبيعى.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

أخبار متعلقة :