موجز نيوز

اخبار السياسه هاني سرحان ينشر صورا مع أبطال «الاختيار 2» في آخر يوم تصوير

هاني سرحان ينشر صورا مع أبطال «الاختيار 2» في آخر يوم تصوير

نشر المؤلف هاني سرحان، على صفحاته الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي، صورا من آخر يوم تصوير لمسلسل «الاختيار 2»، وعلق عليها: «فركش الاختيار 2».

وظهر في الصور هاني سرحان مع المخرج بيتر ميمي، والأبطال كريم عبد العزيز وأحمد مكي، والمنتج الفني محيي إسماعيل، ومدير التصوير حسين عسر.

مسلسل «الاختيار 2» من المنتظر عرضة على قناة ONTV في شهر رمضان المقبل، من تأليف هانى سرحان وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة سينرجي، بطولة كريم عبدالعزيز وأحمد مكي وإياد نصار وإنجى المقدم وأسماء أبو اليزيد ومحمد علاء وإسلام جمال وأحمد شاكرعبد اللطيف ورياض الخولى

وظهر المؤلف هاني سرحان مؤخرا في مداخلة تليفونية مع الإعلامية لميس الحديدي، قائلا إنه اعتمد في كتابة مسلسل الاختيار 2 على الملفات الحقيقية والمحاضر الواقعية، وقضى فترة تحضير 3 أشهر قبل بدأ كتابة الحلقات، وأن الكتابة جائت قبل اختيار أبطال العمل، مشيرا إلى أن الجمع بين كريم عبدالعزيز وأحمد مكي شيء عظيم، وسيقدم الأخير لأول مرة «أكشن» لكنه أبدع به، منوها إلى أن الأدوار النسائية سيكون لها مساحة كبيرة في المسلسل.

وأكد «سرحان» في وقت سابق، أن كتابة مسلسل الاختيار 2 تعتبر تحد له؛ لأنه نوع مختلف عن ما قدمه سابقا في مسلسلات مثل الفتوة والأب الروحي ولمس أكتاف؛ إذ يحكي ويكتب قصص شخصيات حقيقية واقعية وصعوبة تحويل حياتها إلى سيناريو، خاصة أنها شخصيات قدمت للوطن الكثير.

هاني سرحان هو كاتب سيناريو ومؤلف مصري، استطاع أن يفرض نفسه في سوق الدراما المصرية بجزئين من مسلسل الأب الروحي، الذي حقق نجاحًا كبيرًا خارج مواسم المنافسة المعتادة،و نافس في الموسم الرمضاني لأول مرة في 2019 بمسلسل «لمس أكتاف»، الذي تصدّر قوائم المشاهدات لأسابيع، الأمر الذي دفع النجم ياسر جلال لتكرار التعاون بينهما في مسلسل الفتوة 2020، ودارت أحداثه في زمن قديم من منتصف القرن التاسع عشر في أحياء القاهرة القديمة وعصر الفتوات.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

أخبار متعلقة :