موجز نيوز

اخبار السياسه تفاصيل دور دينا الشربيني في مسلسل «قصر النيل»: تنتقم لوالدها

تفاصيل دور دينا الشربيني في مسلسل «قصر النيل»: تنتقم لوالدها

تواصل الفنانة دينا الشربينى تصوير باقي مشاهدها في مسلسل «قصر النيل»، والمقرر أن تخوض به السباق الرمضاني المقبل.

وخلال أحداث المسلسل تجسد دينا الشربينى شخصية تدعى «كاميليا»، التي تواجه مقتل والدها منذ كانت في سن صغير، ما يجعلها تضع هدفًا أمامها وهو الانتقام له، ويدفعها ذلك للزواج من الفنان صبري فواز للتقرب من العائلة التي تورطت في مقتل أبيها.

أبطال مسلسل «قصر النيل»

مسلسل «قصر النيل» بطولة دينا الشربيني وريهام عبد الغفور وعمر السعيد ونبيل عيسي وصلاح عبد الله وناردين فرج وأحمد خالد صالح ومريم الخشت، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف محمد سليمان عبد الملك، واإراج خالد مرعي.

يذكر أن الفنانة دينا الشربينى شاركت فى السباق الرمضاني الماضي بمسلسل «لعبة النسيان»، والذي شاركت فى بطولته بجانب إنجي المقدم وأحمد داوود ورجاء الجداوي ومحمود قابيل وأسماء أبو اليزيد وعلي قاسم، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف تامر حبيب وإخراج أحمد شفيق.

وعلى صعيد السينما، تعيش الفنانة دينا الشربينى حالة كبيرة من النشاط الفني، حيث انتهت من تصوير فيلم «ثانية واحدة»، والذي تشارك في بطولته بجانب مصطفى خاطر ومحمود حميدة وسوسن بدر ودينا ويزو وأوس أوس، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف مصطفى حمدي، واخراج أكرم فريد.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

أخبار متعلقة :