موجز نيوز

اخبار السياسه 60 يوما «بره الدنيا».. حادث موتوسيكل يدخل «محمد» في غيبوبة ويحسر أسرته

60 يوما «بره الدنيا».. حادث موتوسيكل يدخل «محمد» في غيبوبة ويحسر أسرته

حالة من الحزن سيطرت علي أهالي قرية «المحريت» في محافظة الشرقية، وذلك بعدما تعرض ابنها «محمد»، الذي يبلغ من العمر 17 عاما لحادث سير قوي، بعدما كان يستقل دارجة بخارية رفقة أحد أقاربه، ليصاب بعدها إصابات بالغة لدرجة أنه يعيش في غيبوبة كاملة منذ أكثر من شهرين، والأمل في شفائه يتضائل أمام أعين أسرته ووالده.

«السيد رجب» والد «محمد» قال لـ«الوطن» إنه ينتظر ابنه كل يوم ليفيق من الغيبوبة التي تعرض لها، خاصة أن ابنه الذي كان يواظب علي حفظ القرءان والصلاة، قائلا: «ابني مكانش بيسيب فرض وكنت بحفظه القرآن لأني حافظ لكتاب الله، ونفسي يقوم وعندي أمل إنه يفوق ويحضر رمضان وسطنا».

وأضاف والده أن التقرير الخاص الذي أصدره الطبيب يحتوي على إصابته باحتشاء العقد اليمنى، والعقد الجسرية، والإكليل الأيسر بالدماغ، واتساع المساحات الجبهية، مما يشير إلى وجود ورم خبيث تحت الجافية بالمخ.

 

وتابع والد الطفل أن ابنه يعاني من عدم تجمع الدم داخل محور المخ أو خارجه، وكسر في شق عظم الفك السفلي، مؤكدا أنه في مستشفى جامعة الزقازيق، ويطالب المسؤولين بالوقوف لمعالجة ابنه علي نفقة الدولة.

وأكد والده أنه يحزن عندما يبلغه الأطباء بأن الأمل في شفاء ابنه ضعيف ولكنه لديه أمل أن يعود إلى بيته مرة أخري: «قلبي بيتقطع لما الدكاترة تقولي الأمل ضعيف ولكن يقيني في ربي إنه يشفيه».

وأوضح والده أن قلب ابنه توقف بالأمس لمدة 30 دقيقة ليجري صعقه بعدها عن طريق الصدمات الكهربائية: «إمبارح ابني قلبه وقف مرة واحدة لمدة نص ساعة وكنت هموت من البكاء والحزن ولكن بعدها فاق، حاسس إن ربنا مش هيسيبني، منتظر الدعاء من كل الناس لابني».

وأشار والده إلى أن ابنه لا يتحرك ولا يأكل أو يشرب منذ 60 يوما ويعيش في غرفة العناية المركزة: «عدى أكتر من 60 يوم وابني عايش على المحاليل، نفسي أشوفه بيتحرك تاني واخده في حضني لأن العقل توقف عن العمل حاليا».

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري