موجز نيوز

اخبار السياسه تشييع جثمان لاعب القنايات في مسقط رأسه بأبو حماد.. ابتلع لسانه

تشييع جثمان لاعب القنايات في مسقط رأسه بأبو حماد.. ابتلع لسانه

شيَّع أهالي قرية السناجرة التابعة لمركز أبو حماد، منذ قليل، جثمان اللاعب «عبدالرحمن عاطف عبدالحميد» 24 عاما، وشهرته بودا لاعب نادي القنايات في الدوري المصري بالدرجة الرابعة، الذي توفي بعدما سقط على أرض الملعب بشكل مفاجئ، وابتلع لسانه، أثناء المباراة التي جمعت بين فريقه وفريق نادي الرواد اليوم.

وكانت نيابة أول العاشر من رمضان، صرحت بدفن الجثمان، وتم تسليمه لذويه، بعد الانتهاء من الغسل بمستشفى التأمين الصحي بالعاشر، فيما احتشد الأهالي أمام منزل الفقيد، انتظارا لوصول الجثمان وأدوا صلاة الجنازة عليه، وتم دفنه بمقابر أسرته. 

وقال أشرف العسيلي عضو مجلس إدارة نادي القنايات، لـ«الوطن»، إن اللاعب الراحل شارك في الشوط الثاني بدلًا من زميله أحمد وائل، وبعد مرور نحو ربع ساعة، وأثناء استقباله كرة مشتركة في الهواء بينه وبين أحد مدافعي الرواد في الدقيقة 21 من المباراة، سقط مغشيا عليه حيث ارتطمت رأسه بالأرض وابتلع لسانه.

وأوضح أن المسعفين حاولوا إسعافه وتمكنوا من إعادة لسانه إلى وضعه الطبيعي إلا أن حالته لم تتحسن.

وأضاف، خلال 5 دقائق كان قد تم نقله إلى مستشفى التأمين بالعاشر من رمضان حيث يقع المستشفى على مسافة قريبة من مقر نادي الرواد الذي كانت تجرى المباراة على أرضه، مضيفًا أنه تم وضع اللاعب على جهاز التنفس الصناعي إلا أن حالته تدهورت وتوفي، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق وصرحت بالدفن.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

أخبار متعلقة :