موجز نيوز

اخبار السياسه نسرين طافش في دراما رمضان بـ«عباية» و«حجاب»

نسرين طافش في دراما رمضان بـ«عباية» و«حجاب»

تطل الفنانة نسرين طافش على الجمهور في رمضان 2021 من خلال مسلسل «المداح»، الذي يضم عددا كبيرا من النجوم.

واعتمدت طافش على «لوك» جديد لم تظهر به في أعمالها الدرامية التي شاركت فيها من قبل، حيث تظهر في «المداح» مرتدية «عباءة» و«حجاب»، حيث يدور المسلسل في إطار من الروحانيات والابتهالات والأناشيد والموشحات الدينية وجلسات الذكر والمديح.

حمادة هلال يظهر بـ«لحية»

وكان الفنان حمادة هلال، ظهر في كواليس تصوير مشاهده بمسلسل «المداح» بـ«دقن» ولحية مهذبة، وصور أخرى بـ«جلابية» وعلى كتفه «سجادة صلاة».

مسلسل «المداح»، سيناريو وحوار أمين جمال ووليد أبوالمجد وشريف يسري ومدير تصوير كريم عاشور، إخراج أحمد سمير فرج، ويضم عدد من النجوم بخلاف نسرين طافش وحمادة هلال، أبرزهم خالد سرحان، أحمد بدير، محمد عز، حنان سليمان، جمال عبدالناصر، دنيا عبدالعزيز، محمد الصاوي، هادي خفاجة، محسن منصور، تامر شلتوت، وصبحي خليل.

دراسة التمثيل 

نسرين طافش، فنانة سورية درست بالمعهد العالي للفنون المسرحية بدمشق، دخلت مجال التمثيل مع بدايات الألفية الجديدة.

ومن أبرز الأعمال الدرامية التي شاركت فيها الفنانة نسرين طافش، «الوجه الآخر» مع ماجد المصري، «ختم النمر» مع أحمد صلاح حسني، و«حلاوة الروح» مع خالد صالح.

وفي الدراما العربية، شاركت نسرين طافش بعدد من المسلسلات أبرزها «الأخوة، مدرسة الحب، مقامات العشق، العقاب والعفرا، الطواريد، العراب، في ظروف غامضة، تحالف الصبار، بنات العيلة، جلسات نسائية، بقعة ضوء، بيت جدي، صبايا، ضيعة ضايعة، فنجان الدم، طريق النحل، رجل الأحلام، دعاة على أبواب جهنم، فجر آخر، وأهل الغرام».

وفي السينما، شاركت نسرين طافش مؤخرًا في فيلم «نادي الرجال السري» أمام كريم عبدالعزيز، غادة عادل، ماجد الكدواني، بيومي فؤاد، تأليف أيمن وتار، إخراج خالد الحلفاوي.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

أخبار متعلقة :