موجز نيوز

اخبار السياسه إليسار لـ«الوطن»: لا أخجل من شئ بمشواري.. والراقصة تصلي لله مثل الناس

إليسار لـ«الوطن»: لا أخجل من شئ بمشواري.. والراقصة تصلي لله مثل الناس

خطفت الراقصة الاستعراضية اللبنانية إليسار، الأنظار خلال الساعات الماضية، بسبب تصريحاتها المثيرة للجدل، التي أدلت بها في حلقتها ببرنامج «مع الفارس» الذي يقدمه الإعلامي نزار الفارس العراقي، الذي أذيع مساء أمس عبر قناة «الرشيد» العراقية.

وكشفت إليسار أجزاء عن مقابلتها مع «نزار» خلال حوارها مع «الوطن».

إليسار: أنا إنسانة شجاعة ولا أخجل من شئ

* ألم تقلقي من الظهور مع نزار الفارس عقب حلقته المثيرة مع الفنانة رانيا يوسف؟

- لم أقلق من شئ، أنا إنسانة شجاعة، وأعرف نزار الفارس من قبل الحلقة، وتابعت حلقاته.

* هل هناك أسئلة طلبت عدم سؤالها أثناء الحلقة؟

ليس لدي أي شئ أخجل منه ولا أخشى ظهوره، فقد طلبت من نزار أن يسأل كل الأسئلة التي كان قد حضرها لأنني لا أخشى من شئ، وأعتقد أنني كنت واضحة وصريحة في كافة الإجابات كما اعتاد مني الناس.

* ولكن البعض استغرب من السؤال الخاص بالناحية الدينية؟

- كنت سعيدة للغاية بهذا السؤال لكي يتعرف الناس علي من قرب، وليعرفوا إيماني بالله، فأنا نادرا ما أتحدث عن أموري الدينية، والراقصة كما هي فنانة هي أيضا لديها وقتا للصلاة وتلجأ إلى الله سبحانه وتعالى، وتخاف مثل أغلبية الناس، كما أنني أحترم وأحب الأديان السماوية، وكنت أحب أن يعرف جمهوري عني هذه الصفات التي نادرا ما أتحدث عنها.

إليسار: العراقيون اهتموا بي وحلقة مع الفارس كانت جيدة

* ما الجديد الذى كشفته إليسار فى الحلقة؟

- ربما البعض في العراق لا يعلم مدى حبي وصداقتي لعدد كبير من نجوم ومشاهير الفن العراقي، كما إنهم لا يعرفون علاقتي وصلتي بأشهر الراقصات الشرقيات في الوطن العربي.

* ماذا عن كواليس الحلقة التي لم يراها الجمهور؟

- الحلقة كانت جيدة للغاية، وأنا راضية بشكل كامل عنها، وكان هناك رقي في التحاور بيننا، وشعرت بأنني بين أهلي في العراق لأنهم اهتموا بي. 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

أخبار متعلقة :