موجز نيوز

اخبار السياسه "لقيته في طشت الغسيل".. ربة منزل تتبرأ من قتل طفل بأسيوط

"لقيته في طشت الغسيل".. ربة منزل تتبرأ من قتل طفل بأسيوط

"والله ما قتلته أنا كنت مشغولة في البيت ولما طلعت لاقيته واقع في طشت الغسيل اللي كان مليان ميه بكلور فخفت ليتهموني بقتله فأخذته ورميته في منزل مهجور جنب القمامة داخل قرية البلايزة بجبل أسيوط".. بهذه الكلمات دافعت ربة المنزل المتهمة بقتل الطفل حسام محسن ماهر، وشهرته مينا، الذي عثر عليه متوفي بعد يومين من اختفائه.

بدأت الواقعة يوم الأحد الماضي 16 فبراير الجاري عندما تلقى اللواء أسعد الذكير مدير أمن أسيوط إخطارا من اللواء الدكتور منتصر عويضة مدير المباحث الجنائية يفيد بوصول بلاغ لمركز شرطة أبو تيج  من "محسن ماهر" حلاق باختفاء نجله "حسام" وشهرته "مينا" عمر (عام و7 أشهر) وذلك أثناء قيامه باللهو بالشارع وأنهم بحثوا عليه في كل مكان ولم يجدوه ولم يتلقى أي اتصالا من أحد ونفى وجود عداوة بينه وبين آخرين.

وعلى الفور أمر مدير الأمن بتشكيل فريق بحث تحت إشرافه وبرئاسة اللواء منتصر عويضة، مدير المباحث الجنائية، والعميد أحمد الراوي رئيس المباحث وبمشاركة العقيد عمرو فتحي والمقدم أحمد حربي من فرع بحث الجنوب وضباط مباحث المركز وبالتنسيق وفرع الأمن العام بأسيوط.

وأثناء السير في خطة البحث وصل بلاغ بالعثور على جثة طفل داخل منزل مهجور بمساكن قرية البلايزة وبالانتقال تبين أنها للطفل المفقود وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الإيمان بمدينة أسيوط وتم تحرير المحضر اللازم وبالعرض على النيابة قررت التصريح بدفن الجثة عقب عرضها على الطب الشرعي وبيان سبب الوفاة.

وأسفرت جهود فريق البحث إلى أن وراء الواقعة ربة منزل جارة أسرة الطفل، وأضافت التحريات أنه حال قيام المجني عليه باللهو بالشارع دخل منزل جارتهم وكان يوجد طشت مملوء بالمياه وبه مادة الكلور فسقط الطفل فيه وتوفي في الحال وعندما خرجت وجدته داخل الطشت مغشيا عليه حاولت إفاقته ولم تتمكن لأنه كان قد فارق الحياة، وخوفا من اتهامها بقتله فانتظرت للمساء وأخذته وألقت به في منزل مهجور وسط مساكن القرية.

تم إلقاء القبض على المتهمة وبمواجهتها اعترفت بالواقعة، وأنها لم تقتله ولكنها وجدته غارقا بطشت الغسيل وخافت أن يتهموها بقتله فألقته حيث وجدوه، وأكد تقرير الطب الشرعي أقوال المتهمة وأن الوفاة نتيجة إصابة المجني عليه بإسفكسيا الغرق.

تم تحرير المحضر اللازم وجاري استكمال الإجراءات القانونية اللازمة، فيما شيع أهالي قرية البلايزة بجبل أسيوط، الطفل حسام محسن ماهر، إلى مقابر الأسرة بالقرية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري