موجز نيوز

اخبار السياسه بحضور المصيلحي.. تكريم أسر الشهداء في الشرقية

بحضور المصيلحي.. تكريم أسر الشهداء في الشرقية

شهد الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية والدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية احتفالية يوم الوفاء، لتكريم عدد من أسر شهداء الجيش والشرطة والتي أقامها مركز شباب أبو كبير، وذلك بمنحهم دروعًا تذكارية تقديرًا وتكريمًا لما قدمه الشهداء من تضحيات غالية ودماء طاهرة روت أرض مصر، واستطاعت أن تحفظ للوطن عزته وكرامته.

وألقى الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية كلمة أكد فيها أن مصر ستظل آمنة مطمئنه بفضل أبطالها من القوات المسلحة والشرطة المدنية، والذين يقدمون كل يوم الغالي والنفيس للدفاع عن أمن واستقرار الوطن ، مشيرًا إلى أن القوات المسلحة والشرطة المدنية سيظلان درعًا للوطن وللمواطنين.

ومن جانبه أكد الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، أن ذاكرة التاريخ على مر العصور لن تنسى أبطالها المخلصين من رجال القوات المسلحة والشرطة المدنية، مؤكدًا اعتزاز المصريين بدماء شهدائنا الأبرار والتي كانت العامل الأساسي لبناء مستقبل الوطن ورسم كرامته.







جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري