موجز نيوز

اخبار السياسه قبل موقعة الترجي.. الأندية العربية "وش الخير" على الزمالك بسوبر أفريقيا

قبل موقعة الترجي.. الأندية العربية "وش الخير" على الزمالك بسوبر أفريقيا

مدرب الترجي: سنقهر الزمالك.. ونعود إلى تونس بالسوبر الأفريقي

تركي آل الشيخ عن قرعة أفريقيا: "صن داونز مش سهل.. ويا بخت الترجي"

المسابقات ترد على رئيس الزمالك: لا تراجع عن إقامة قمة الأهلي في موعدها

إيهاب الخطيب: أتوقع تأجيل مباراة القمة بالدوري بطلب من الزمالك

يترقب عشاق الكرة الأفريقية والعربية، المواجهة المنتظرة بين الترجي التونسي والزمالك، في بطولة كأس السوبر الأفريقي 2020، المقرر إقامته يوم الجمعة الموافق 14 فبراير الجاري، في العاصمة القطرية "الدوحة"، ويملك الزمالك، تاريخيا رائعًا في النهائيات العربية بالبطولة.

ويرصد لكم "الوطن"، في التقرير التالي، لماذا تعد الأندية العربية وش الخير على الزمالك في السوبر الأفريقي، قبل موقعة الترجي؟

شارك الزمالك في 4 بطولات لكأس السوبر الأفريقي، من بينها 3 مواجهات عربية خالصة، انتهت جميعها لصالحه، بينما شهد البطولة خسارة وحيدة للفارس الأبيض، أمام هارتس أوف أوك الغاني، ونعرض لكم نتائجها كالتالي.

الزمالك ضد الأهلي في السوبر الأفريقي عام 1994

شارك الزمالك في بطولة كأس السوبر الأفريقي للمرة الأولى عام 1994، حيث واجه مواطنه وغريمه التقليدي الأهلي، في المباراة التي انتهت لصالح الفارس الأبيض، بنتيجة 1-0.

الزمالك ضد المقاولون العرب في السوبر الأفريقي عام 1997

توج الزمالك بالبطولة الثانية له، على حساب مواطنه المقاولون العرب، في عام 1997، بعدما سيطر التعادل السلبي على أحداث المباراة، ليلجأ الفريقان إلى ركلات الترجيح، التي انتهت لصالح الفارس الأبيض بنتيجة 4-2.

الزمالك ضد الوداد في السوبر الأفريقي عام 2003

حصد نادي الزمالك اللقب الثالث والأخير له في بطولة السوبر الأفريقي عام 2003، عندما التقى نظيره الوداد البيضاوي المغربي، وانتهت المباراة لصالح القلعة البيضاء بنتيجة 3-1.

الزمالك ضد هارتس الغاني في السوبر الأفريقي عام 2001

تلقى الزمالك خسارته الوحيدة في بطولة السوبر الأفريقي، عام 2001، عندما خسر بنتيجة 2-0 أمام نظيره هارتس أوف أوك الغاني.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

أخبار متعلقة :