موجز نيوز

اخبار السياسه "كنت بهزر معاهم بكلمتين عشان حلوين".. تفاصيل حبس عاطل بتهمة التحرش

"كنت بهزر معاهم بكلمتين عشان حلوين".. تفاصيل حبس عاطل بتهمة التحرش

الأخبار المتعلقة

  • ضبط 7 حالات تحرش في أول وثاني أيام عيد الأضحى بالإسكندرية

  • أهالي أسيوط يواصلون الاحتفال بالعيد بدون تحرش.. وإقبال على الحدائق رغم الحر

  • سينما لـ"السيدات" فى دمياط لمواجهة "تحرش العيد"

  • مصدر أمني: لم نسجل حالات تحرش في القاهرة والجيزة حتى الآن

"كنت بهزر معاهم بكلمتين عشان حلوين أوي".. بتلك الكلمات اعترف شاب عشريني بتفاصيل جريمة التحرش بـ4 فتيات في المرج، بعد القبض عليه من قبل المباحث، بعد تقدم عدد من الفتيات وأسرهم ببلاغات ضد المتهم "م. ط" (24 عاما) في قسم شرطة المرج.

وقال المتهم في اعترافاته: "كنت واقف مع أصحابي على ناصية الشارع وبقول كلام هزار كتير، بس مكنتش متوقع إن الموضوع هيوصل للمحاضر والاتهام بالتحرش". ونسبت النيابة إلى المتهم تهمة التحرش اللفظي والجسدي، كما قررت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيق.

وقالت الفتيات اللاتي تعرض للتحرش إنّ المتهم اعتاد مضايقاتهن وتوجيه ألفاظ جنسية لهن كلما شاهد أي منهن تسير في الشارع الذي يقف على ناصيته بشكل مستمر.

وأضاف المجني عليهن أنّهن اشتكين عدة مرات لأسرته لكن دون جدوى، فقررن اتخاذ الإجراءات القانونية للحفاظ على حقهن بالقانون، حتى يتوقف المتهم عن جريمته في تتبع تحركاتهن والتحرش بهن لفظيًا وجسديًا.

وقال والد إحدي الفتيات وتدعى "ن. م" إنّ المتهم تحرش بنجلته لفظيا وجسديا، وحين تحدث معه فوجئ به يحاول الاعتداء عليه بمطواة أمام الجيران."كنت بهزر معاهم بكلمتين حلوين".."كنت بهزر معاهم بكلمتين حلوين"..

أخبار قد تعجبك

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

أخبار متعلقة :