موجز نيوز

اخبار السياسه أحمد موسى ساخرا من تنظيم الدوحة بطولة "خليجي 2019": قطر هتلاعب نفسها

أحمد موسى ساخرا من تنظيم الدوحة بطولة "خليجي 2019": قطر هتلاعب نفسها

الأخبار المتعلقة

  • أحمد موسى: محمد صلاح الأفضل في تاريخ العرب.. ولن نسمح بالتقليل منه

  • أحمد موسى يناشد السلطات الكويتية بالتحقيق مع ناصر الدويلة

  • أحمد خالد موسى: تصوير"لص بغداد" فى"شرق آسيا".. و"سينرجى" تحمست للمشروع

  • بالفيديو.. أحمد موسى: قطر أبرمت صفقات سلاح مع أمريكا بـ200 مليار دولار

رفضت المملكة العربية السعودية والإمارات والبحرين في المشاركة في بطولة "خليجي 2019"، المقرر إقامتها في العاصمة القطرية الدوحة، حسبما أكد الإعلامي أحمد موسى، خلال برنامجه "على مسؤوليتي"، الذي يُعرض على شاشة "صدى البلد"، بينما وافقت 5 دول على المشاركة في البطولة وهي قطر وسلطنة عمان والكويت والعراق واليمن.

وقال "موسى"، إن البطولة التي ستقام في قطر لن يكون لها طعم، ساخرًا: "دي قطر هتلعب لوحدها، وممكن قطر تستدعي إيران وتركيا عشان يكملوا العدد في البطولة"، على حد قوله، مطالبًا بنقل البطولة إلى الكويت أو العراق أو اليمن أو سلطنة عمان حتى تشارك دول المقاطعة في بطولة خليجي 2019.

ومن ناحية أخرى، شدد الإعلامي على ضرورة دعم الشعب المصري وطنه بكل قوة، حيث ذكر أن أعظم بطولة للأمم الأفريقية في التاريخ تُعد الحالية التي أقيمت على أرض مصر، وجعلت أعداء الوطن ينبحون لأن مصر حققت المستحيل واستعدت لبطولة كأس الأمم الأفريقية في 4 أشهر.

وتابع: "عاوزين ندعم البطولة لحد ما يغادر آخر منتخب أرض مصر، ولازم نكون داعمين للدولة في تنظيم البطولة، إحنا عملنا أعظم بطولة في تاريخ القارة الأفريقية".

أخبار قد تعجبك

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

أخبار متعلقة :