موجز نيوز

اخبار السياسه بعد عودته إلى القاهرة.. تفاصيل جولة السيسي في 4 دول

بعد عودته إلى القاهرة.. تفاصيل جولة السيسي في 4 دول

الأخبار المتعلقة

  • السيسي يعود لأرض الوطن بعد جولته الخارجية

  • رئيس الوزراء: السيسي وجه بتوفير كامل الدعم لإنجاح بطولة إفريقيا

  • رئيس "النواب الليبي": لولا السيسي لضاعت مصر وليبيا

  • رسالة «السيسي» من السنغال: دعم اقتصادي ومحاربة الإرهاب ونشر التسامح

وصل الرئيس عبدالفتاح السيسي إلى مطار القاهرة الدولي، عائدا إلى أرض الوطن بسلام بعد جولته الخارجية التي شملت 4 دول، وهي: غينيا والولايات المتحدة الأمريكية وكوت ديفوار والسنغال، التي كانت المحطة الأخيرة.

التقى الرئيس السيسي مع رؤساء الدول الأربع خلال جولته، وعقد مباحثات مشتركة على مستوى العلاقات الثنائية بين مصر الدول الأربع تضمنت العديد من الاتفاقيات، فضلا عن تطرق مباحثات الرئيس السيسي مع الرؤساء الأربع إلى القضايا الإقليمية والدولية وقضايا المنطقة، فضلا عن تعزيز التعاون.

جاءت جولة الرئيس السيسي الخارجية إلى منطقة غرب أفريقيا في إطار حرص مصر على تكثيف التواصل والتنسيق مع أشقائها الأفارقة، وكذا مواصلة تعزيز علاقاتها مع دول القارة في مختلف المجالات، لا سيما عن طريق تدعيم التعاون المتبادل على الأصعدة الاقتصادية والتجارية والاستثمارية، إلى جانب الأولوية المتقدمة التي تحظى بها القضايا الأفريقية في السياسة الخارجية المصرية، خاصةً في ضوء الرئاسة المصرية الحالية للاتحاد الأفريقي.

أخبار قد تعجبك

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

أخبار متعلقة :