موجز نيوز

اخبار السياسه السلطات الأمريكية تبحث عن قاتل "طائر النسر" رمز الولايات المتحدة

السلطات الأمريكية تبحث عن قاتل "طائر النسر" رمز الولايات المتحدة

شروط ورسوم زيارة المحميات الطبيعية.. وتفاصيل التخييم وتسلق الجبال

"المحميات الطبيعية".. ثروة قومية مع إيقاف التنفيذ

سويسرا ستمثل مصالح الولايات المتحدة في فنزويلا

"مستقبل وطن" يطالب بإقامة منطقة تجارة حرة بين الولايات المتحدة ومصر

تبحث السلطات الأمريكية، عن مطلق النار على نسر أصلع عثر عليه في أواخر الشهر الماضي، بجنوب شرق ولاية أركنساس الأمريكية.

وكان قد تم العثور على جثة الطائر الذي يعتبر من المحميات، وهو الرمز الوطني للولايات المتحدة الأمريكية، في مقاطعة درو بولاية ركنساس في 28 مارس الماضي، وفقًا لخدمة الأسماك والحياة البرية الأمريكية ولجنة أركنساس للألعاب والأسماك.

ووفقا لـ"CNN"، قالت هيئة مراقبة الأسرة إنه تم العثور على جثة الطائر بالقرب من "العش" الخاص به ويعتقدون أنه كان يميل إليه وقت وفاته، وتم نقل النسر إلى حديقة حيوان ليتل روك، حيث تم تحديد أنه توفى متأثرا بجراحه.

وكانت أزيلت سلالة النسور "الأصلع" من قائمة الولايات المتحدة للأنواع المهددة بالانقراض في عام 2007 لكنها ظلت محمية بموجب قانون حماية النسر "الأصلع والذهبي"، وقانون معاهدة الطيور المهاجرة وقانون لاسي، ومن الممكن لأي شخص يضر أحد تلك الأنواع من الطيور أن يواجه عقوبة تصل إلى عامين حبس وغرامة 250،000 دولار.

وقالت السلطات أنه تم رصد مكافأة تصل إلى 6000 دولار للحصول على معلومات تؤدي إلى اعتقال وإدانة الشخص أو الأشخاص المسؤولين عن مقتل النسر، ورصدت أرقام تليفونية للإبلاغ عن أي شخص لديه معلومات عن القضية وللمساعدة لوقف الصيد غير المشروع.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

أخبار متعلقة :