موجز نيوز

اخبار السياسه إكرامي لـ"الوطن سبورت": مستحيل أن أظل رقم واحد حتى الاعتزال

إكرامي لـ"الوطن سبورت": مستحيل أن أظل رقم واحد حتى الاعتزال

01:54 ص | الإثنين 01 أبريل 2019

إكرامي

أخبار متعلقة

أكد شريف إكرامي حارس مرمى الأهلي أن شارك مع جميع المدربين الذين مروا عليه خلال تواجدوا مع القلعة الحمراء.

وقال إكرامي في حواره الخاص للوطن سبورت : أنا فى الأهلى منذ 2010، أنا أكثر حارس مرمى تغّير عليه مدربون خلال هذه الفترة، ما يقرب من 12 مديراً فنياً فى تسع سنوات، ولعبت مع كل المدربين بشكل أساسى باستثناء باتريس كارتيرون ومارتن لاسارتى، فهذا أمر طبيعى للغاية، إلى جانب ذلك هناك بعض المتغيرات، وقبل ذلك حياة لاعب كرة القدم عبارة عن مراحل.

وتابع : من المستحيل أن تكون منذ بدايتك وحتى اعتزالك رقم واحد حتى لو كنت أعظم لاعبى العالم، وهناك بعض اللاعبين القلائل فعلوا ذلك والبعض الآخر عندما يشعرون بأنهم لم يصبحوا رقم واحد فى الفريق يرحلون، ولكن نظرتى مختلفة بعض الشىء.

وأستكمل : فعلى سبيل المثال كنت الحارس الأساسى للفريق قبل كأس العالم فى روسيا بستة أشهر، وشاركت فى آخر مباراة فى التصفيات، وبعدما فقدت مكانى فى الأهلى وبالتزامن فقدت مكانى فى المنتخب الوطنى، ومحمد الشناوى شارك أساسياً وربنا كرمه وانضم للمنتخب وشارك، إذن هناك متغيرات فى كرة القدم تحدث باستمرار وأنا لا أنظر للمسميات الأول أو الثانى، بل أهتم بتحليل المرحلة بشكل عام، أين أنا؟ ماذا قدمت؟، ما يتوجب علىّ فعله للوصول لنقطة ما، ولا أسير أو أفكر بشكل عشوائى.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري