موجز نيوز

اخبار السياسه جبر: لقاء رئيس الوزراء تناول إصلاح المؤسسات الصحفية القومية فقط

جبر: لقاء رئيس الوزراء تناول إصلاح المؤسسات الصحفية القومية فقط

الأخبار المتعلقة

  • كرم جبر: عرضنا رؤية تطوير المؤسسات القومية على رئيس الوزراء

  • كرم جبر يوضح سبب ازدحام جدول أعمال السيسي خلال زياراته الخارجية

  • كرم جبر: "مصر تسابق الزمن.. الرئيس كل يوم بيفتح مشروع"

  • كرم جبر: ظاهرة الهجرة غير الشرعية انتهت في مصر منذ 3 أعوام

أكد كرم جبر، رئيس الهيئة الوطنية للصحافة، أن الاجتماع الذي عقد أمس الثلاثاء، برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وبحضور وزراء التضامن الاجتماعي، والتخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري، والمالية، وقطاع الأعمال، كان مخصصا لبحث خطة الهيئة لإصلاح الهياكل التمويلية للمؤسسات الصحفية القومية.

وأضاف جبر في تصريح صحفي مقتضب له منذ قليل، أن الاجتماع لم يتطرق الاجتماع لأي موضوعات أخرى لا تدخل في اختصاصات الهيئة الوطنية للصحافة.

وأوضح مصدر مطلع في تصريح خاص، أن كلام كرم جبر يأتي ردا على ما نسب إليه حول موافقة رئيس مجلس الوزراء خلال الاجتماع على زيادة بدل التدريب والتكنولوجيا، لافتا إلى أن هذا الموضوع يخرج عن اختصاصات الهيئة.

وكان ضياء رشوان، رئيس الهيئة العامة للاستعلامات، والمرشح على منصب نقيب الصحفيين، قد أعلن عن موافقة الحكومة على زيادة بدل الصحفيين بقيمة 420 جنيها تصرف في يوليو المقبل وأنه تم إدراج الزيادة في الموازنة العامة للدولة للعام المالي المقبل.

أخبار قد تعجبك

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

أخبار متعلقة :