موجز نيوز

اخبار السياسه بالفيديو| صاحب هدف نصر حسين داي.. "متعود على الزمالك في إفريقيا"

بالفيديو| صاحب هدف نصر حسين داي.. "متعود على الزمالك في إفريقيا"

بوطيب يتقدم للزمالك بالهدف الأول في شباك نصر حسين داي

«جروس» يُعلن تشكيل الزمالك أمام نصر حسين داي.. «بوطيب» يقود الهجوم

التشكيل المتوقع للزمالك أمام نصر حسين داي في الكونفدرالية

فيديو| "الدوري غير إفريقيا".. الزمالك يتصدر محليا ويتذيل الكونفيدرالية

خطف نصر حسين داي تعادلًا ثمينًا من الزمالك، خلال المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب الجيش ببرج العرب، في إطار مبارايات الجولة الثانية للمجموعة الرابعة ببطولة الكونفيدرالية الإفريقية، بعدما سجل لاعبه فوزي يايا هدفًا قاتلًا في الدقيقة 90 من عمر المباراة، لينتهي اللقاء يهدف لكل فريق.

هدف فوزي يايا وخطفه نقطة ثمينة من الزمالك تصدر بها فريقه المجموعة، ليست المرة الأولى التي يكون فيها اللاعب أو الفريق الذي يلعب له مصدرًا لقلق الزمالك وحزن جماهيره، حيث زار شباك محمود جنش حارس الزمالك من قبل وتسبب فريقه في خروجه في مرة أخرى.

في دوري الـ 16 لبطولة دوري أبطال إفريقيا عام 2016، كان فوزي يايا لاعبًا لفريق مولودية بجاية الذي أوقعته القرعة في طريق الزمالك، وخلال مباراة الإياب بين الفريقين زار يايا شباك محمود عبدالرحيم جنش حارس الزمالك، في اللقاء الذي انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وفي العام التالي، انتقل فوزي يايا لفريق اتحاد العاصمة الجزائري، لتوقعه القرعة في مجموعة الزمالك، ويشارك في فوز الفريق الجزائري على الزمالك بثنائية نظيفة في شباك جنش في الجزائر والتعادل معه بهدف لكل فريق في القاهرة، وإقصائه من البطولة متذيلًا الترتيب.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

أخبار متعلقة :