موجز نيوز

اخبار السياسه مايفوتكش| عودة "بي إن سبورتس" وتأييد حبس عبيد والمشدد 15 سنة لـ"دومة"

مايفوتكش| عودة "بي إن سبورتس" وتأييد حبس عبيد والمشدد 15 سنة لـ"دومة"

الأخبار المتعلقة

  • الخارجية الأمريكية: مصر شريكنا الاستراتيجي الأقدم في الشرق الأوسط

  • وزير الخارجية الأمريكية في زيارة للشرق الأوسط.. وخبير: رحلة استكشافية

  • الخارجية الأمريكية: لا جدول زمني للانسحاب من سوريا

  • عاجل| عودة بث «بي إن سبورتس» في مصر

تستعرض "الوطن" أبرز وأهم الأحداث المختلفة على الصعيدين المحلي والدولي، خلال الـ24 ساعة الماضية، إذ توقَّع بنك "ستاندرد تشارترد" البريطانى أن تكون مصر من أهم 10 اقتصاديات فى العالم فى عام ٢٠٣٠، وأن تحتل المركز السابع ووفقاً لتوقعات البنك البريطانى، فإنه ستكون هناك 7 أسواق ناشئة حالياً، من بينها مصر، ضمن قائمة أكبر 10 اقتصاديات فى العالم بحلول عام 2030، حيث ستصل القوة الشرائية للعملة المصرية بالمقارنة مع إجمالى الناتج المحلى نحو 8.2 تريليون دولار. للمزيد اضغط هنـــــا.

وزير الخارجية الأمريكي في القاهرة

ووصل وزير الخارجية الأمريكي، مايك بومبيو، لمطار القاهرة الدولي، مساء الأربعاء، في زيارة للقاهرة تستغرق يومين، يلتقي خلالها الإمام الأكبر شيخ الأزهر الشريف الدكتور أحمد الطيب، وقداسة البابا تواضروس الثاني بطريرك الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، فضلا عن زيارة مسجد "الفتاح العليم" وكنيسة "ميلاد المسيح" بالعاصمة الجديدة. للمزيد اضغط هنــــا.

رفع كفاءة المدن المستضيفة لـ«أمم أفريقيا»

ووجَّه الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، عدداً من الوزراء بالبدء من الآن فى تنسيق وتجميل ورفع كفاءة المدن التى ستستضيف بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019، لتكون فى أبهى صورها أمام العالم. اضعط هنـــا للتفاصيل.

تأييد حبس عبيد

وقالت مصادر أمنية وقضائية، إن المحكمة رفضت الاستئناف المقدم من محيي عبيد نقيب الصيادلة الموقوف على قرار حبسه لمدة 15 يومًا من قاضي المعارضات، في واقعة ضرب الصيدلي إسلام عبدالفاضل، وإصابته عمدا في رقبته إثر معركة جمعت الطرفين خلال اجتماع الجمعية العمومية للصيادلة في شهر أكتوبر الماضي. اضغط هنـــــا للمزيد. واقرأ أيضا: تايم لاين معركة "الصحفيين والصيادلة" التي أسقطت "النقيب الموقوف"

عودة "بي إن سبورتس"

وعاد بث شبكة "بي إن سبورتس" القطرية، بشكل طبيعي بعد قطعه ليوم كامل أمس، وأثار الجدل بين كل المشتركين في الباقات بمصر. للمزيد اضغط هنــــا. واقرأ: رئيس "CNE": اشتراكات جديدة لبطولة الأمم الإفريقية على "بي إن سبورت"

المشدد 15 سنة لـ"دومة"

قضت محكمة جنايات القاهرة، الأربعاء، بمعاقبة الناشط السياسي أحمد دومة، بالسجن المشدد لمدة 15 سنة، وتغريمه 6 مليون جنيه في قضية "أحداث مجلس الوزراء" لإدانته بالتجمهر وحيازة أسلحة بيضاء ومولوتوف والتعدي، على أفراد من القوات المسلحة والشرطة، وحرق المجمع العلمي، والاعتداء على مبان حكومية أخرى منها مقر مجلس الوزراء ومجلسي الشعب والشورى، والشروع في اقتحام مقر وزارة الداخلية تمهيدًا لإحراقه، وذلك فى أحداث العنف التى وقعت فى ديسمبر 2011، بمحيط مجلس الوزراء. اضغط هنـــا للتفاصيل.

طقس اليوم ودرجات الحرارة

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود طقس مائل للبرودة على شمال البلاد حتى القاهرة وشمال الصعيد، معتدل على جنوب الصعيد نهارا شديد البرودة ليلا. تفاصيل الطقس ودرجات الحرارة من هنـــــا.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

أخبار متعلقة :