موجز نيوز

اخبار السياسه خالد أبوبكر: "الفرنسيون يخربون حضارتهم بأيديهم.. واللي بيروح مبيرجعش"

خالد أبوبكر: "الفرنسيون يخربون حضارتهم بأيديهم.. واللي بيروح مبيرجعش"

الأخبار المتعلقة

  • ماكرون لـ"الشعب الفرنسي": أتحمل مسؤولية إثارة مشاعر الغضب لدى البعض

  • الرئاسة: هناك اهتمام كبير من الشعب الفرنسي بالحضارة المصرية

  • الرئيس الفرنسي: الشعب السوري عانى في بلاده وفي مخيمات اللجوء

  • إيمانويل ماكرون: سأعمل على خدمة جميع أطياف الشعب الفرنسي

قال الإعلامي خالد أبوبكر، إن الشعب الفرنسي يخرب بيده أكبر حضارات الأرض وباريس تحولت إلى خراب، مضيفًا: "حزين على ما يحدث في الشوارع الفرنسية، وقلبي يعتصر".

وأضاف "أبو بكر" خلال تقديمه برنامج "الحياة اليوم"، على قناة "الحياة": "قيمة البلدان غالية.. واللي بيروح مش بيرجع، ولو الشعوب أرادت الفوضى لن تستطيع الحكومات الوقوف أمامهم"، موضحًا أن الفرنسيين يدمرون حضارة من أعظم الحضارات، متوقعا أن خطاب الرئيس الفرنسي ماكرون لن يهدئ الغاضبين.

وتابع: "حرام الشعوب تدمر حضارتها، كلنا نتابع ما يحدث في فرنسا بآسى"، لافتًا إلى أن سقف مطالب أصحاب "السترات الصفراء" ارتفعت.

وتستمر احتجاجات "السترات الصفراء"، للأسبوع الرابع على التوالي على الرغم من تراجع الحكومة عن قرارها زيادة الضريبة على الوقود وإلغائها بشكل نهائي.

وتطالب الحركة بتحسين أوضاع المعيشة، وخفض الضرائب، وإيجاد حل لهبوط القيمة الشرائية، كما يطلبون من الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون بأن يستمع إليهم متهمين إياه بـ"العجرفة" و"التكبر".

أخبار قد تعجبك

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

أخبار متعلقة :