موجز نيوز

اخبار السياسه صاحبة مبادرة "يلا نعلم أولادنا الولاء": أتمنى تعميمها بكل المحافظات

صاحبة مبادرة "يلا نعلم أولادنا الولاء": أتمنى تعميمها بكل المحافظات

الأخبار المتعلقة

  • غدا.. أحمد موسى من داخل الوادي المقدس على "صدى البلد"

  • رضوى عطا تنضم لأسرة برنامج "صباح البلد"

  • تامر شلتوت: "صباح الخير يا مصر" جزء من تاريخ البلد

  • فرح سعيد مذيعة "صباح البلد": "مفيش نفسنة بيني وبين زمايلي"

قالت مروة حافظ صاحبة مبادرة "يلا نعلم أولادنا معنى الولاء"، إنها حاولت التواصل مع وزارة التربية والتعليم، لتعميم هذة المبادرة في جميع مدارس الجمهورية، ولكن مع الأسف هذا لم يتحقق بسبب عدة عوائق.

وأضافت "مروة" خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "صباح البلد" المذاع على قناة "صدى البلد" أنها قامت بالاتصال بمديرية التربية والتعليم في الإسكندرية، وهي التي ساعدتها على تعميم التجربة في الإسكندرية والتي تهدف لتعليم الأطفال تعليم معنى الولاء والانتماء للبلد، والجهود التي تقدمها للمحافظة على الهواية المصرية، وتعرف الأطفال بالمشروعات الهامة التي تقام على أرض مصر من أجل الارتقاء بها.

وتابعت أن تم عمل أحد الرحلات لطلاب الجامعة الأمريكية بالإسكندرية إلى مدينة بشائر الخير 1، لتعريفهم بالمشاريع التي تقام من أجل توفير حياة كريمة للمواطنين، كما قام الطلاب بالتبرع لصندوق "تحيا مصر" من أجل تنفيذ مشروع "بشائر الخير 2".

وقالت: "قمنا أيضا بعمل رحلة للأطفال الأيتام إلى متحف القوات الجوية، ونستعد لعمل محاضرة مع القبطان ولاء حافظ وهو أحد متحدي الإعاقة الذي قرر أن يسجل أطول غطسة في موسعة جينس".

وأشارت "مرورة" إلى أن هذة المبادرة تأتي أيضا لتعريف الأطفال بالأبطال والعلماء المصريين.

أخبار قد تعجبك

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري