موجز نيوز

اخبار السياسه "بنها" ترحب بقرار "الوزراء" بالموافقة على إنشاء "علاج طبيعي" بالجامعة

"بنها" ترحب بقرار "الوزراء" بالموافقة على إنشاء "علاج طبيعي" بالجامعة

الأخبار المتعلقة

  • أحمد إسلام رئيسا لاتحاد طلاب جامعة بنها

  • إعلان نتائج انتخابات اتحاد طلاب كليات جامعة بنها

  • "الأعلى للجامعات" يعلن القائمة النهائية لمرشحي رئاسة جامعة بنها

  • جامعة بنها تدرس زيادة عدد الطلاب الوافدين

أعلن الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، موافقة مجلس الوزراء على مشروع قرار بتعديل بعض أحكام اللائحة التنفيذية لقانون تنظيم الجامعات رقم 49 لسنة 1972، فيما يتعلق بإنشاء كلية العلاج الطبيعي وإضافتها لجامعة بنها، في إطار الحرص على تقليل الاغتراب، بما يتوافق مع رؤية الدولة 2030.

كان المجلس الأعلى للجامعات وافق في وقت سابق على إنشاء كلية للعلاج الطبيعي في جامعة بنها.

ورحب الدكتور حسين المغربي القائم بأعمال رئيس جامعة بنها، خلال ترأسه مجلس عمداء جامعة بنها اليوم، بموافقة مجلس الوزراء على إضافة كلية العلاج الطبيعي لجامعة بنها، مشيرا إلى أن كلية العلاج الطبيعي الجاري إنشائها تأتي ضمن خطة الجامعة؛ لإنشاء مجموعة جديدة من الكليات الطبية بالجامعة، وأنه جارٍ استكمال الدراسات الخاصة بالكلية الجديدة وتجهيزها وفق معايير الجودة.

وأكد المغربي أن جامعة بنها ترتكز على إنشاء التخصصات التي تتوافق مع متطلبات القرن الـ21 وتتماشى مع متطلبات سوق العمل، مشيرا إلى أن كلية العلاج الطبيعي في جامعة بنها ستعمل على تقليل اغتراب الطلاب الدارسين، ليس فقط في محافظة القليوبية ولكن لعدد كبير من المحافظات المجاورة.

أخبار قد تعجبك

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

أخبار متعلقة :