موجز نيوز

اخبار السياسه ارتفاع عدد ضحايا حادث إطلاق النار في فلوريدا.. ومقتل منفذ الحادث

ارتفاع عدد ضحايا حادث إطلاق النار في فلوريدا.. ومقتل منفذ الحادث

الأخبار المتعلقة

  • عاجل| سكاي نيوز: إطلاق نار في إحدى الصالات الرياضية لليوجا في فلوريدا

  • عاجل| الشرطة البريطانية تتابع حادث إطلاق نار في لندن

  • اعتقال مطلق النار على معبد يهودي في بيتسبرج في ولاية بنسلفانيا

  • توفيق عكاشة: ترامب من أخطر الرؤساء الذين حكموا الولايات المتحدة

قال مسؤولون أمنيون إن مسلحا أطلق النار في إحدى الصالات الرياضية لليوجا في تالاهاسي عاصمة ولاية فلوريدا الأمريكية، ما أسفر عن مقتل 3 أشخاص على الأقل وجرح آخرين، وأفاد قائد الشرطة المحلّية مايكل ديليو في مؤتمر صحفي، بأنّ مطلق النار قُتل أيضًا، مشيرا إلى أن التحقيق الأولي يشير إلى أن الحادثة عمل فردي.

وقال المسؤول الأمني إنه "عند نحو الساعة 17,47 "بالتوقيت المحلي" تلقّت شرطة تالاهاسي بلاغا يتعلق بإطلاق نار، وعندما وصلوا إلى المكان، وجد الشرطيون العديد من الضحايا الذين يُعانون إصابات بالرصاص"، وأضاف أنّ أجهزة الطوارئ "نقلت خمسة ضحايا إلى مستشفيات قريبة، لكنّ أحدهم توفي داخل المستشفى متأثّرًا بجروحه".

وأشار إلى أنّ "الضحايا الأربعة الآخرين حالاتهم حرجة في هذه المرحلة، ونحن نعمل على تحديد هوّياتهم وإبلاغ عائلاتهم"، وتابع الشرطي أنّ "مطلق النار قُتل، بعد أن قام على الأرجح بتصويب مسدّسه باتّجاه نفسه"، لافتًا إلى أنّه حتى الساعة 19,30 بالتوقيت المحلّي لم يكُن قد تم التعرّف إلى هوّية الرجل".

أخبار قد تعجبك

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

أخبار متعلقة :