موجز نيوز

اخبار السياسه محافظ بورسعيد ينعى شهداء حادث المنيا: إرهاب خسيس أسود

محافظ بورسعيد ينعى شهداء حادث المنيا: إرهاب خسيس أسود

الأخبار المتعلقة

  • مرور أسيوط يضبط سيارة رحلات مسروقة وبتصريح تسيير مزور

  • "الإحصاء": 43.6 ألف سيارة رحلات مرخصة حتى نهاية ديسمبر 2016

  • عاجل| إصابة 16 شخصا في انقلاب سيارة رحلات على طريق أسيوط

  • إصابة 10 أشخاص إثر انقلاب سيارة رحلات في البحيرة

نعى اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، الشهداء والضحايا الذين سقطوا غدرا، اليوم، في حادث إرهابي خسيس على أتوبيس رحلات للإخوة الأقباط بمحافظة المنيا.

وأكد المحافظ، في بيان، مساء اليوم، شجبه للإرهاب الأسود الذي يستهدف الأبرياء والآمنين من أبناء الوطن بهدف محاولة زعزعة الاستقرار ولكن مثل هذه المحاولات الخسيسة ستزيد المصريين من مسلمين ومسيحين قوة وترابط، كما ستزيد من الإصرار المضي قدما في الجهود المستمرة لاقتلاع جذور الإرهاب من أرض مصر وتطهيرها من هذا الدنس.

كما توجه المحافظ بخالص العزاء في شهداء الحادث وخالص الأمنيات بتمام الشفاء للمصابين.

وكان مصدر أمني أعلن تعرُض أتوبيس يقل عددًا من الأقباط لهجوم بالقرب من دير «الأنبا صموئيل» في المنيا، ما أسفر عن استشهاد 7 مواطنين وإصابة 7 آخرين، موضحًا أنَّ قوات الأمن انتقلت إلى مكان الحادث لفحص ملابساته، كما انتقلت سيارات الإسعاف لنقل المصابين إلى المستشفيات وإسعافهم.

وأضاف المصدر أنَّ الضحايا استخدموا دروبًا فرعية للوصول إلى الدير، لأن الطريق الرئيسي للدير مغلق طبقًا للتعليمات الأمنية نظرًا لخطورة موقعه في الظهير الصحراوي وانقطاع شبكة الاتصالات في محيطه، مؤكدا أنَّه يجري ملاحقة منفذي الهجوم.

أخبار قد تعجبك

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

أخبار متعلقة :