موجز نيوز

اخبار السياسه بالصور| سانت كاترين تستعد لانطلاق احتفالية ملتقى السلام العالمي

بالصور| سانت كاترين تستعد لانطلاق احتفالية ملتقى السلام العالمي

الأخبار المتعلقة

  • بالصور| محافظ جنوب سيناء يستقبل الوزراء المشاركين بالملتقى العربي

  • إجراء فحص فيروس "سي" لعدد 60 حالة يوميا بكل مركز حضري في جنوب سيناء

  • محافظ جنوب سيناء يتابع استعدادات انطلاق الملتقى العربي لذوي الاحتياجات

  • وزيرا التعليم والشباب ومحافظ جنوب سيناء يتفقدون المدينة الشبابية

تفقد خالد سلامة رئيس مدينة سانت كاترين، يرافقه اللواء جمال المهدي مدير عام مديرية الطرق بمحافظة جنوب سيناء، طريق مطار سانت كاترين للتجهيز لاحتفالية ملتقى سانت كاترين للسلام العالمي تحت شعار "هنا نصلي معا" المقرر انطلاقها في 17 من شهر أكتوبر الجاري.

وأكد رئيس مدينة سانت كاترين، أن المجلس التنفيذي بالمدينة يسارع الزمن لإنهاء الاستعدادات الخاصة بانطلاق احتفالية ملتقى السلام العالمي من خلال 9 محاور رئيسية، وهى تطوير طريق مدخل المدينة وجميع الجداريات والميادين التي توجد به، وإعادة تأهيل الطريق بداية من المطار وحتى دير سانت كاترين بطول 4 كيلو مترات كما جرى تطوير منظومة الإضاءة بالمدينة من خلال تركيب أكثر من 600 كشاف ليد بجميع الطرق الرئيسية للمدينة.

كما جري تطوير منظومة التأمين والمراقبة عن طريق زيادة أعداد كاميرات المراقبة بجميع مداخل ومخارج المدينة ودير سانت كاترين بالاضافة الي تطوير جميع الأكمنة الأمنية التابعة للقوات المسلحة والشرطة وتدبيش وتطوير مدخل الدير وإقامة منطقة مبرك للجمال، كما يجري العمل على قدم وساق للانتهاء من المرحلة الأولى من مشروع تطوير وانشاء موقف للسيارات خارج الدير.

وأوضح أن اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، أكد الاهتمام بمجال النظافة بشن حملات نظافة يوميا مع تسوية وتأهيل المواقع التي سيقام بها الاحتفالية وطالب بتجهيز أماكن اقامة الوفود المشاركة في المؤتمر.

وأضاف أنه جرى إعداد 4 مخيمات لاستقبال الوفود إضافة إلى تجهيز 6 فنادق.

أخبار قد تعجبك

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

أخبار متعلقة :