موجز نيوز

اخبار السياسه خريطة خاصة للاحتفال بذكرى افتتاح القناة الجديدة على "الشرق الأوسط"

خريطة خاصة للاحتفال بذكرى افتتاح القناة الجديدة على "الشرق الأوسط"

الأخبار المتعلقة

  • "ثقافة أبو قير" يحتفل بذكرى افتتاح قناة السويس الجديدة

  • محافظ الإسماعيلية يشهد احتفالية ذكرى افتتاح قناة السويس الجديدة

  • "ثقافة الإسكندرية" تحتفل بذكرى افتتاح "قناة السويس الجديدة"

  • محمد شاهين: فخور بغنائي في حفل افتتاح قناة السويس الجديدة

أكدت الإذاعية دلال الشاطر رئيس شبكة الشرق الأوسط، إعداد خريطة برامجية للاحتفال بالذكرى الثالثة لافتتاح قناة السويس الجديدة، على مدار اليومين المقبلين.

وتتناول الخطة الحديث عن القناة الجديدة وأهميتها وما تحقق من إنجازات، من خلال فترة "أخبارك إيه" التي تستضيف الدكتور رشاد عبده الخبير الاقتصادي في حوار عن أهمية القناة الجديدة، وفترة "ستات وبس" ولقاء مع سمر حسب الله عضو مبادرة "مصر تسطيع".

وتشمل الخريطة برنامج "كلام النهارده" وهي فترة مفتوحة يحل خلالها الدكتور سعيد اللاوندي خبير العلاقات الدولية، ضيفا ويتحدث عن ردود الفعل العالمية بشأن ما تحقق بعد شق قناة السويس الجديدة، فضلا عن لقاء مع الدكتور وسيم السيسي المؤرخ وحديث عن تاريخ القناة وما طرأ عليها، ولقاء مع الفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس عن زيادة إيرادات القناة وفرص العمل في المنطقة الاقتصادية.

وتقدم الإذاعة لقاءات عدة مع الفنانين عزت العلايلي وأنعام محمد علي ووفاء عامر وندى بسيوني بشأن أفكارهم حول تقديم أعمال فنية درامية تجسد ما يجري إنجازه على أرض الواقع، ولقاء مع المخرج محمد فاضل عن فيلم "ناصر 56" وأهمية هذه المرحلة التاريخية في حياتنا من خلال تأميم القناة.

أخبار قد تعجبك

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

أخبار متعلقة :