موجز نيوز

اخبار السياسه تجديد 4 أشخاص لتورطهم في خطف "طفل الطالبية"

تجديد 4 أشخاص لتورطهم في خطف "طفل الطالبية"

جددت نيابة العمرانية، تحت إشراف المستشار أحمد الأبرق المحامى العام لنيابة العمرانية والطالبية، حبس 4 أشخاص لتورطهم فى خطف طفل وطلب فدية 15 يوما على ذمة التحقيقات، وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة، ولاتزال التحقيقات مستمرة.

وكانت مباحث الجيزة، تحت إشراف اللواء عصام سعد مساعد أول وزير الداخلية لأمن الجيزة، قد تمكن من إلقاء القبض على 4 أشخاص بتهمة اختطاف طفل، وطلب فدية بمنطقة الطالبية قدرها مليون ونصف جنيه.

وتمكنت القوات تحت إشراف اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث، من تحرير الطفل المخطتف وضبط المتهمين، وتم تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي تباشر التحقيق.

وتلقى قسم شرطة الطالبية بلاغا، بتعرض طفل يدعى "ك.ى" للاختطاف على يد مجهولين، وطلب خاطفيه فدية مليون ونصف جنيه مقابل إعادته، وبإجراء التحريات تبين أن 4 أشخاص وراء اختطاف الطفل، للحصول على فدية من والده الذي يعمل مهندس مقاولات، وخلال إجراء التحريات وتضييق الخناق على المتهمين، أطلق الخاطفون سراح الطفل، وتركوه في أحد الشوارع القريبة من مسكنه.

وتمكنت قوة أمنية من مباحث الجيزة، تحت قيادة العقيد محمد أمين مفتش مباحث الطالبية والعمرانية، والمقدم سامح بدوي رئيس مباحث الطالبية، من تحديد هوية المتهمين، وتمكنت القوات من ضبطهم، أحيلوا إلى النيابة التي قررت حبسهم لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، ولا تزال التحقيقات مستمرة.

أخبار قد تعجبك

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

أخبار متعلقة :