موجز نيوز

اخبار السياسه كسر في ماسورة مياه فرعية يتسبب في غرق شارع رئيسي ببني سويف

كسر في ماسورة مياه فرعية يتسبب في غرق شارع رئيسي ببني سويف

تسبب كسر في ماسورة مياه فرعية بتقاطع شارع الروضة مع شارع أحمد عرابي الرئيسي بمدينة بني سويف، في غرق الشارع بالمياه، وصعوبة في حركة السير في ساعة متأخرة من مساء الأحد.

وكلف المهندس شريف حبيب، محافظ بني سويف، بسرعة إصلاح الكسر، مما تسبب في تدفق المياه في الشارع، وأدى إلى صعوبة حركة السير والمرور بالمنطقة، مشددًا على ضرروة إعادة الوضع إلى طبيعته بأسرع ما يمكن.

وشدد المحافظ على رئيس المدينة المحاسب محمود مغربي بالتواجد الميداني بالمنطقة لحين إصلاح الكسر، والتنسيق المستمر مع شركة المياه والتعاون الفعال خصوصًا في أعمال شفط وكسح المياه من الشارع، موجها بعد إنهاء أعمال الإصلاح برفع المخلفات من الشارع وإعادة الحركة إلى طبيعتها.

وأكد رئيس المدينة، أنه جاري التعامل مع الموقف وسرعة أعمال الإصلاح، بالتعاون مع شركة المياه، التي دفعت بسياراتها على الفور لسحب وشفط المياه من الشارع واصلاح الكسر، مشددًا على أن الأعمال تنتهي الليلة، وتعود خدمة المياه للمنطقة فور إنهاء أعمال الإصلاح، حيث تم قطع الخدمة ليتمكن فنيو وعمال الشركة من القيام بالأعمال المطلوبة.

وأضاف رئيس المدينة، أنه بالفعل تم إبلاغ غرفة أزمات المحافظة التي تعمل على مدار الـ 24 ساعة حسب تكليفات المحافظ، وبعدها تحركت شركة المياه التي تتابع مثل هذه المواقف أيضا عبر غرفة عمليات الشركة، وأرسلت طاقم العمل الفني المختص لإنهاء المشكلة وعودة الوضع إلى طبيعته.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

أخبار متعلقة :