موجز نيوز

اخبار السياسه «ليفاندوفيسكي» صاحب أفضل معدل تهديفي بأوروبا.. و«صلاح» يتفوق على «رونالدو» و«ميسي»

«ليفاندوفيسكي» صاحب أفضل معدل تهديفي بأوروبا.. و«صلاح» يتفوق على «رونالدو» و«ميسي»

منذ 25 دقيقة

ليفانودفيسكي ورونالدو وصلاح

يتفوق المهاجم الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي نجم بايرن ميونخ الألماني على جميع اللاعبين بأوروبا هذا الموسم من حيث المعدل التهديفي.

وجاء النجم البولندي صاحب الـ29 عاماً في الصدارة، إذ يسجل هدفاً كل 73.3 دقيقة بالبوندزليجا، ونجح هذا الموسم في تسجيل 27 هدفاً بالدوري الألماني يتصدر بهم قائمة هدافي البطولة، كما في تسجيل 38 هدفاً في جميع البطولات.

وفي الوصافة جاء النجم المصري محمد صلاح هداف ليفربول ثانياً بتسجيله هدفاً كل 85.3 دقيقة بالبريميرليج، إذ نجح في اعتلاء صدارة قائمة هدافي البطولة الإنجليزي برصيد 30 هدفاً، ونجح في تسجيل 40 هدفاً في مختلف المسابقات التي شارك فيها مع الفريق الموسم الجاري.

وحل البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد ثالثاً، إذ يسجل هدفاً كل 90 دقيقة بالليجا بإحرازه 24 هدفاً بتلك البطولة، كما نجح في تسجيل 42 هدفاً في جميع البطولات التي شارك فيها مع الميرينجي.

وجاء المهاجم الأوروجوياني ونجم باريس سان جيرمان إدينسون كافاني في المرتبة الرابعة، إذ يسجل هدفاً كل 92.7 دقيقة مع العملاق الفرنسي ببطولة الدوري الفرنسي، كما تمكن من تسجيل 36 هدفاً في جميع البطولات التي شارك فيها مع الفريق.

وجاء الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة في المركز الخامس بتسجيله هدفاً كل 93.2 دقيقة في الليجا، إذ يتصدر حالياً قائمة هدفي تلك البطولة برصيد 29 هدفاً، كما نجح في تسجيل 39 هدفاً في مختلف البطولات مع النادي الكتالوني.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

أخبار متعلقة :