موجز نيوز

اخبار السياسه الليلة.. آخر عروض "ولاد البلد" بـ"ثقافة أسوان"

يقدم أبطال العرض المسرحي "ولاد البلد"، الليلة، على مسرح قصر ثقافة أسوان، آخر عروضهم على المسرح، وسط حضور جماهيري كبير من أهالي محافظة أسوان، وذلك تحت رعاية اللواء مجدي حجازي محافظ أسوان، والدكتور أحمد عواض رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة.

وأكد محمد إدريس، مدير عام الثقافة في أسوان، أن العرض المسرحي تناول مجموعة من القضايا الهامة عبر لوحات فنية، تتضمن مثلا "تعويم الجنيه، الفساد وقانون الخدمة المدنية، تهجير الأقباط والهجرة غير الشرعية، وبطولات جنود الجيش والشرطة على الحدود".

ويقدم العرض المسرحي من الغد في عدة أماكن منها "معسكر قوات الأمن بالشلال، و الأمن المركزي، وقصر ثقافة كوم أمبو، ومكتبة الطفل والشباب بدراو، وبيت ثقافة كلابشة، وقصر ثقافة حسن فخر الدين"، وتنتهي العروض 8 ديسمبر ديسمبر الجاري.

"ولاد البلد" من إنتاج المسرح الحديث التابع للبيت الفني للمسرح، من تأليف وأشعار مصطفى سليم، وتأليف موسيقى وألحان حازم الكفراوي، وأزياء أميرة صابر، استعراضات فاروق جعفر، مادة فيلمية دنيا أمين، بطولة مجموعة من شباب الفنانين، شادي أسعد، وائل مصطفى، وعبدالعزيز التوني، وآية جمال، شروق، وآخرين.

 








جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري