موجز نيوز

اخبار السياسه رسالة لـ5 لاعبين في الأهلي.. احذروا "الكارت الأصفر" أمام النجم الساحلي

يواجه 5 من لاعبي النادي الأهلي خطرا جسيما خلال مواجهة فريقهم مع النجم الساحلي التونسي في ذهاب نصف نهائي دوري رابطة الأبطال الإفريقي، يتمثل في حصول كل منهم على إنذار خلال مبارتي الترجي التونسي في دور الـ"8" من نفس البطولة، ما يهدد هؤلاء اللاعبين بالغياب عن مباراة النجم الساحلي في إياب المربع الذهبي للبطولة حيال حصولهم على "كارت أصفر" في لقاء اليوم.

أحمد فتحي، ظهير أيمن النادي الأهلي، يعد الأول الذي يخشى شبح الإنذار الثاني، بعد حصوله على "كارت أصفر" في الدقيقة 49 من مباراة الأهلي والترجي التونسي بذهاب دور الـ"8"، بداعي الخشونة الزائدة، قبل أن يلحق به زميله وليد سليمان، الذي حصل على "كارت اصفر" بداعي العنف قبل نهاية المباراة.

الحارس شريف إكرامي، هو أول المهددين بالغياب عن لقاء العودة أمام النجم الساحلي، بعد حصوله على إنذار في مباراته السابقة أمام الترجي للالتحام مع مهاجم الفريق التونسي، وتسببه في ركلة جزاء ضد "الأحمر"، نتج عنها هدف وتهديد له إذا ما حصل على إنذار في أي مباراة مقبلة في البطولة.

البطاقة الصفراء كانت من نصيب مؤمن زكريا، لاعب وسط مهاجم الأهلي، بعد اعتراضه على حكم مباراة الأهلي والترجي التونسي في إياب دور الـ"8" من بطولة دوري رابطة الأبطال الإفريقي، قبل أن ينال مهاجم "الأحمر" جونيور آجايي إنذارا آخر يلقى، بعده، تحذيرا من مديره الفني لعدم الحصول على "كارت أصفر" يهدده بالغياب عن لقاء العودة امام النجم الساحلي التونسي في المربع الذهبي.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

أخبار متعلقة :