موجز نيوز

اخبار السياسه داوود إبراهيم نصر أمينا عاما للمعاهد والمدارس بسنودس النيل الإنجيلي

عُيّن القس داوود إبراهيم نصر أمينًا عامًا للمؤسسات التعليمية بسنودس النيل الإنجيلي، خلفًا للقس محسن منير رزق الله الذي بلغ سن التقاعد.

وتقوم الأمانة ومدارسها بجهد كبير في مجال التربية والتعليم منذ عدة عقود وتتميز بدور وطني في سبيل إعداد النشء تربويًا وعلميًا منذ إنشاء مدرسة كلية رمسيس للبنات قبل مائة عام، إضافة إلى مدرسة كلية رمسيس الجديدة المشتركة التي احتلت مكانة متميزة في مجال تعليم اللغات منذ إنشائها في منتصف التسعينات من القرن الماضي.

ولاقى اختيار القس داوود نصر ارتياحًا كبيرًا بين أهالي التلاميذ وطلاب المدارس البالغة 28 مدرسة منتشرة في ربوع الجمهورية، فيما تتولى السيدة هالة توما إدارة مدرسة كلية رمسيس الجديدة للعام الثاني على التوالي بعد النجاح الذي حققته العام الماضي وتميزت بقدرة فائقة على التواصل بطرق مبتكرة مع التلاميد وذويهم والارتقاء بالمستوى العام للمدرسة وأبنائها بمساعدة نبيل سعد المستشار القانوني للمؤسسات التعليمية لسنودس النيل الإنجيلي والذي يوفر البيئة القانونية اللازمة لنجاح العملية التعليمية.

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

أخبار متعلقة :