موجز نيوز

اخبار السياسه موجز منتصف الليل| وزير التجارة من الصين: متفائل بالاقتصاد المصري

يقدم «الوطن» موجز منتصف الليل، حيث شدد وزير التجارة والصناعة، طارق قابيل، على أهمية توسيع آفاق التعاون مع الصين، داعيا إلى مزيد من الاستثمارات الصينية في مصر، وذلك عشية انطلاق قمة دول «بريكس» في الصين، بمشاركة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وشبّ حريق محدود في مخزن "الآلآت والمطبوعات" بمستشفى بيلا المركزي، بمدينة بيلا التابعة لمحافظة كفر الشيخ، دون وجود إصابات.

بينما وبعد يومين من عيد الأضحى المبارك، تلقت "الوطن" شكاوى بعض المواطنين في أماكن مختلفة حول عدم استطاعتهم صرف معاشاتهم، كان أولهم العميد رشوان علي سالم، أحد سكان حي مدينة نصر، الذي استمع إلى تصريحات "والي" بإتاحة المعاشات، وتوجه إلى إحدى ماكينات الصرف الآلي، مساء أول أمس، ليجد رسالة آلية فحواها أن الرصيد الحالي ببطاقته الإلكترونية لا يسمح بصرف معاشه.

ومن جانبه قال سامي عبد الهادي، نائب رئيس الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية، ورئيس صندوق التأمين على العاملين بالقطاع العام والخاص، إن غرفة عمليات صندوقي التأمينات (الحكومي والعام والخاص) تتواصل أولا بأول مع شركة "أي فاينانس" لإصلاح ماكينات الصرف على مستوى أي محافظة سجلت بها أعطال.

أعطال الصرف الآلي «تعكنن» على أصحاب المعاشات في العيد.. و«التضامن» ترد

حريق بمخزن مستشفى بيلا المركزي بكفر الشيخ

وزير التجارة من الصين: متفائل بالاقتصاد المصري وأشكر الشعب على تحمله

«السيسى» يشارك غدا فى قمة «بريكس» بشعار «شراكة أقوى»

إيقاف 4 أساتذة بجامعة القاهرة عن العمل: حضروا مؤتمرا للإخوان بألمانيا

أهالي كفر الدوار بالبحيرة يشيعون جثامين الأسرة المذبوحة

سيارة ملاكي تقتحم نقطة تأمين حفل عمرو دياب بالغردقة.. وإصابة ضابط

«الغرف التجارية» تتوقع تراجع الدولار بعد انتهاء مواسم الاستيراد.. و«النواوى»: الأسعار لن تنخفض

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

أخبار متعلقة :