موجز نيوز

اخبار السياسه النيابة تحقق مع متهمين بـ"إيواء" 4 إرهابيين متورطين في "حادث البدرشين"

بدأت النيابة العامة التحقيق مع متهمين بـ"إيواء" 4 إرهابيين نفذوا حادث الهجوم الإرهابي على سيارة شرطة البدرشين، الذي أسفر عن استشهاد 5 من رجال الشرطة، يوم الجمعة الماضية، وطلبت النيابة تحريات المباحث عن الواقعة، ولا تزال التحقيقات مستمرة.

وأفادت التحريات والتحقيقات التى أشرف عليها اللواء هشام العراقى مساعد أول وزير الداخلية لأمن الجيزة، واللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث واللواء محمد عبد التواب مدير المباحث الجنائية، بأن 4 من منفذي الهجوم الإرهابي بادروا بإطلاق الرصاص على القوات ما أضطرها لمبادلتهم التعامل وأسفر ذلك عن مصرع 4 عناصر وهم (حسن محمد أبوسريع عطاالله، وعماد صلاح عبدالعزيز محمد جمعة منفذي الحادث، وأحمد ربيع أحمد عبدالجواد، وعبدالرحمن محمد عبدالجليل محمد الصاوي، شاركوا في رصد تحركات القوة الأمنية) كما تم ضبط عنصري الإيواء فى شقة بالهرم.

وعثرت القوات تحت قيادة العميد ناجي كامل رئيس المباحث الجنائية لقطاع جنوب الجيزة، على (4 بنادق آلية من بينها اثنين من ضمن المستولى عليهما بالحادث، و1 طبنجة تم الاستيلاء عليها بالحادث) إضافة إلى كميات من المواد المستخدمة في تصنيع العبوات المتفجرة. 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري