موجز نيوز

اخبار السياسه محافظ قنا: المحافظة أنهت استعداداتها لاحتفالات ثورة 30 يونيو المجيدة

أعلن اللواء عبدالحميد الهجان، محافظ قنا، أن المحافظة أنهت كل استعداداتها للاحتفال بالذكرى الرابعة لثورة 30 يونيو المجيدة والتي ستغطي جميع مراكز ومدن المحافظة، ابتهاجا بذكرى هذه المناسبة الوطنية المهمة والفارقة في تاريخ مصر.

وأضاف الهجان أن الاحتفالات ستستغرق يومين على أن تبدأ غدا السبت 1 يوليو وتستمر حتى يوم الأحد 2 يوليو بمشاركة مديرية الأمن ومديريات (الشباب والرياضة – التربية والتعليم – التضامن الاجتماعي – الثقافة) التي أنهت استعدادتها لهذا الحفل.

ولفت إلى أن الوحدات المحلية والأجهزة التنفيذية قامت بتزيين الميادين الرئيسية والمهمة بمستوى مراكز ومدن المحافظة باللوحات المضيئة والبنرات كما تم تزيين واجهات مباني الأجهزة الحكومية بأعلام الجمهورية.

وأشار المحافظ إلى أن الاحتفالية الكبرى تبدأ مساء الأحد 2 يوليو بسينما كورنيش النيل، مضيفا أن الاحتفال سوف يتضمن تقديم فقرات غنائية وعروضا مسرحية مقدمة من فرقتي الموسيقي العربية وفرقة الفنون الشعبية، بالإضافة إلى عرض ما تحقق من إنجازات في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، لا سيما الإنجازات الخاصة بمحافظة قنا.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

أخبار متعلقة :