موجز نيوز

اخبار السياسه إخلاء سبيل "موظف ماسبيرو" بعد اتهامه باستقلال مصعد النيابة الإدارية

"عدم الجدية".. كان هذا وصف النيابة العامة، اليوم، في شكوى مُقدمة من عضوة بالنيابة الإدارية في ماسبيرو، ضد موظف بقطاع أمن المبنى، لأنه استقل مع آخرين المصعد المخصص لأعضاء النيابة الإدارية أثناء توجهه إلى مكتبه، الكائن بالطابق الثامن، لمباشرة عمله صباح أمس، وقالت فيها إنه "سخر منها"، وأمرت النيابة بإخلاء سبيله دون توجيه اتهام.

وقالت مصادر إن الواقعة بدأت، في العاشرة من صباح أمس الثلاثاء، حين توجه الموظف "أيمن. س" إلى عمله في ماسبيرو، وانتظر قرابة نصف ساعة أمام أحد المصاعد التي عُطل معظمها بسبب أعمال الصيانة التي تباشرها شركة مقاولات بالمبنى.

لم يجد أيمن بدًا من التوجه إلى أحد المصاعد وبصحبته موظفة مريضة، حيث أخبره العامل "إيهاب. ع" بأن المصعد مُخصص لأعضاء هيئة النيابة الإدارية بالمبنى فقط وعددهم 10 أعضاء.

في تلك الأثناء حضرت عضوة النيابة واستفسرت عن سبب التكدس أمام المصعد المخصص لهم، فأخبرها العامل أن "أيمن" يريد استقلال المصعد عنوة، فردت "طلعني أنا الأول وبعدين انزل اكتب فيا مذكرة". 

وأضافت المصادر أن رئيس مباحث المبنى، استدعى الموظف وأخبره بالشكوى، وأنها أُحيلت إلى نيابة بولاق أبو العلا، ونصحه بالمثول أمام النيابة للتحقيق معه بدلًا من صدور أمر بضبطه وإحضاره.

واستمعت النيابة اليوم لأقوال أيمن، حيث لم توجه له اتهامًا لعدم جدية الشكوى، وأمرت بإخلاء سبيله، وبحسب مصادر فإن حسين زين، رئيس الهيئة الوطنية للإعلام، أصدر أوامره بإلغاء تخصيص المصعد، وفتح تحقيق في الواقعة.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

أخبار متعلقة :