موجز نيوز

اخبار السياسه الصيرفي لـ"ممكن": هذا سبب التأخير في عودة المياه لبعض المناطق بالجيزة

قال العميد محي الصيرفي، المتحدث الرسمي للشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، إن استمرار انقطاع المياه في الجيزة بسبب بسبب انفجار "جوان" يوصل بين ماسورتين في خط مياه منطقة المهندسين.

وأضاف، في مداخلة هاتفية ببرنامج "ممكن" الذي تقدمه الإعلامية ريهام إبراهيم على شاشة "CBC" أن المياه ستعود إلى بعض المناطق بالجيزة بعد الانتهاء من تحويل مسارها بمنطقة المهندسين خاصة وأنه تم إغلاق المياه مرة أخرى بسبب انفجار جوان في خط المياه.

وأوضح الصيرفي أن هناك أعطال هندسية لدى شركة المقاولات أخرت العمل، موضحا أنه بعد تشغيل المحطة كان هناك تسريب مما دفع الشركة لوقف المحطة ثانية.

وتابع أن محافظ الجيزة ورئيس الشركة القابضة متواجدين للوقوف على الأمر حتى تعود المياه إلى المحافظة، لافتا إلى أن هناك تسريب في الخط الآن ولكن هناك محاولات لحل الأزمة خلال ساعة أو ساعتين على الأكثر.

وشدد على أن الأزمة لن تستمر حتى الغد، بل سيتم الانتهاء منها خلال ساعتين تقريبا، وأن المياه مقطوعة عن 22 منطقة ولكن تم تقليل التأثر لمناطق أقل فمثلا من مديرية أمن الجيزة وحتى مستشفى العجوزة بها مياه، وأيضا فيصل، وتبقت مناطق إمبابة والمهندسين والدقي وجامعة الدول العربية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

أخبار متعلقة :