موجز نيوز

اخبار السياسه وزير إيراني: خطر إسرائيل لا يخفى على القاصي والداني

قال وزير الخارجية الإيراني، محمد جواد ظريف، اليوم، إن هناك عدوين أساسيين يتربصان بإيران ولبنان هما إسرائيل والتكفيريون، مشددا-عقب لقائه الرئيس اللبناني ميشال عون- على أن خطر إسرائيل التي لا تحترم حقوق الإنسان وتغتصب حقوق الناس لا يخفى على القاصي والداني، وأوضح المسؤول الإيراني، أن خطر الجماعات التكفيرية لايهدد فقط لبنان وسوريا إنما كل العالم ومحاربته تحتاج للتنسيق بين الجميع.

ووصف "ظريف"، نجاح لبنان في الاستحقاق الرئاسي بأنه انجاز ونصر لكل الشعب اللبناني، ورأى الوزير الإيراني، أن كلام الرئيس ميشال عون، في خطاب القسم، يدل على عمق تفكيره ونظرته السياسية، موضحا: "نحن على ثقة تامة بأن هناك فرصة للتعاون وترسيخ الأمن والاستقرار في المنطقة"، وفقا لما ذكرته قناة"روسيا اليوم" الإخبارية الروسية.

جدير بالذكر أن ظريف وصل إلى بيروت على متن طائرة خاصة، برفقه وفد اقتصادي وسياسي موسع يضم حوالي 45 شخصية، ومن المقرر أن يلتقي ظريف برئيس مجلس النواب، نبيه بري، ورئيس حكومة تصريف الأعمال، تمام سلام، ورئيس الحكومة المكلف، سعد الحريري، إضافة إلى شخصيات سياسية أخرى، لبحث آخر التطورات في لبنان والمنطقة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

أخبار متعلقة :