موجز نيوز

اخبار السياسه القوات المسلحة تحبط استهداف كمين باستخدام سيارة مفخخة بسيناء

كشفت القوات المسلحة مخططا للجماعات الإرهابية لاستهداف إحدى نقاط الارتكاز الأمني بشمال سيناء باستخدام سيارة مفخخة محملة بكمية كبيرة من العبوات الناسفة شديدة الانفجار.

وتمكنت عناصر إنفاذ القانون بنطاق الجيش الثاني الميداني من إحباط مخطط للعناصر الإرهابية وضبط عدد من المطلوبين أمنيًا بمناطق مكافحة النشاط الإرهابي بشمال سيناء.

ونجحت القوات المكلفة بأعمال التمشيط والمداهمة في اكتشاف وتدمير عربة دفع رباعي خاصة بالعناصر الإرهابية مجهزة بتدريع من الصلب وبداخلها عدد 8 عبوات ناسفة شديدة الانفجار مجهزة للتفجير عن بعد، وحزام ناسف كان معداً للاستخدام في أحد العمليات العدائية ضد عناصر القوات المسلحة والشرطة .

كما كشفت القوات ملجأ مكون من غرفتين خرسانيتين تستغلها العناصر التكفيرية في الاختباء ومراقبة التحركات واستهداف القوات عثر بداخله علي كمية من الملابس العسكرية و4 خزن لبندقية آلية .

فيما أبطلت عناصر المهندسين العسكريين مفعول 7 عبوات ناسفة زرعتها العناصر الإرهابية على محاور تحرك قوات إنفاذ القانون بنطاق العريش ورفح والشيخ زويد .  

هذا وتواصل قوات إنفاذ القانون جهودها لملاحقة العناصر الإرهابية وبسط سيطرتها الأمنية الكاملة بمناطق شمال ووسط سيناء.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري