موجز نيوز

اخبار السياسه وزير الدفاع: مصر تخوض معركة متصلة ضد قوى التطرف والإرهاب

قال الفريق أول صدقي صبحي، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، إن مصر تخوض معركة متصلة ضد قوى التطرف والإرهاب التي تسعى إلى عرقلة مسيرة الشعب المصري وما حققه طوال الفترة الماضية من إنجازات ملموسة في مجالات البناء والتنمية وتوفير الحياة الكريمة للمواطنين.

وأكد أن إرادة المصريين واصطفافهم على قلب رجل واحد كفيلة بتذليل الصعاب، وأن ما نواجهه من مشكلات لن تحل إلا بعزيمة المصريين أنفسهم في ظل ما نواجهه من مخططات وتحديات اقتصادية واجتماعية وأمنية على كافة الاتجاهات.

جاء ذلك خلال لقاؤه عدد من القادة والضباط وضباط الصف والصناع العسكريين وجنود القوات المسلحة بنطاق الجيوش الميدانية والمناطق العسكرية والأفرع الرئيسية والوحدات الخاصة من خلال منظومة الاتصال عبر شبكة الفيديو كونفرانس وذلك في إطار لقاءاته الدورية للتواصل مع أكبر عدد من رجال القوات المسلحة لتوحيد المفاهيم وتوضيح الرؤي تجاه مختلف القضايا الموضوعات التي ترتبط بالقوات المسلحة ودورها في حماية الامن القومي المصري علي كافة المستويات.

بدأت مراسم اللقاء بالوقوف حدادا علي ارواح شهداء القوات المسلحة والشرطة الذين سقطوا خلال المواجهات الاخيرة مع الإرهاب، ونقل القائد العام تحية وتقدير السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة ، علي الدور المشرف الذى يبذله رجال القوات المسلحة في تنفيذ كافة المهام التي تسند اليها بدقة وكفاءة عالية والحفاظ على أعلى معدلات الكفاءة والاستعداد القتالي.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

أخبار متعلقة :