موجز نيوز

اخبار السياسه «المصري للمحليات»: ندعم المؤتمر الأول لشباب مصر.. والحوار هو طريق الديمقراطية

 

أعلن شباب المجلس المصري للمحليات دعمهم لفكرة المؤتمر الأول لشباب مصر، الذي سيعقد في شرم الشيخ تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، 25 أكتوبر المقبل، مؤكدين أن هذه الدعوة ما هي إلا استكمال لسلسلة الحوارات التي بداتها الدولة مع الشباب.

وطالب شباب المجلس بتمثيل كل شباب القوى الوطنية المؤمن بفكرة الدولة من كل التيارات السياسية من أجل تلاقي الأفكار، والعمل على التواصل الدائم والمستمر مع الدولة المصرية والقيادة السياسية، وكل شباب مصر، لنقل كل المقترحات التي تخص أمور الشباب في الفترات المقبلة.

وأكد الشباب، في بيان صحفي، أن الطريق الأمثل للتحول الديمقراطي هو فتح باب الحوار دائمًا من أجل بناء مصر المستقبل لكي تحيا مصر بشبابها.

يذكر أن المشاركين في المجلس المصري للمحليات هم حزب الغد، وتنسيقية شباب مصر، وفي حب مصر للمحليات، والمحليات للشباب، وحزب الأحرار، وحزب الوفاق القومي، وحزب مصر العروبة، ومؤسسة أبو العزايم، ومجلس القبائل العربية، والمجلس الأعلى للفلاحين، والمجلس المصري لحقوق العمال والفلاحين، والمنظمة المصرية لحقوق الإنسان، ومنظمة الشعوب والبرلمانات العربية، وحزب التحرير المصري، وحزب الشعب الديمقراطي، وحزب المواجهة، وحزب الأمة، وحزب فرسان مصر، وحزب مصر 2000.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

أخبار متعلقة :